موضة كنزة العيد، من آخر الصيحات الرائجة هذا الموسم!

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 497 لاتعليقات

موضة كنزة العيد، من آخر الصيحات الرائجة هذا الموسم!

تعد كنزة العيد القطعة الأبرز في موسم الأعياد ،فهي تصنف ضمن آخر الصيحات الرائجة في عالم الموضة لهذا الموسم ،وبما أنها تعتبر قطعة حيويّة يمكنك اعتمادها خلال اطلالاتك اليومية ،فهي أيضا مناسبة لإطلالات موسم الأعياد، ومع تقديم دور الأزياء العالمية هذه الكنزة في عروض أزيائها العالمية، أصبحت كنزة العيد من التصاميم الأكثر سيطرة على إطلالات الفاشينيستا هذه الأيام.وحتى تتمكني عزيزتي من الحصول على إطلالة ملفتة وجذابة خلال هذا الموسم،تابعي معنا هذا المقال واكتشفي أهم الطرق والنصائح لاعتماد كنزة العيد في موسم الأعياد.

احصلي على اطلالة في غاية الجاذبية باعتمادك لكنزة العيد مع تنورة متوسّطة الطول بموضة الـ Pleats ،واختاري معها حذاء الكاحل بالكعب العريض أي Block Heels ونسّقي مع هذه الإطلالة قبّة كبيرة بأسلوب الفيدورا ،وسترة قصيرة حسب رغبتك.

ارتدي كنزة العيد مع السروال الجلديّ حتى تحصلي على إطلالة لافتةبأسلوب الـ Edgy، و يمكنكِ اختيار السروال الجلديّ إما ضيقاً أي بأسلوب الليغينغ أو واسعاً،ونسّقي مع هذه السراويل إما الأحذية الرياضية أو الأحذية الرياضية العالية المزينة بالفرو مثلاً High top Sneakers ولتكملي إطلالتك ،اعتمدي سترات الباركا أو السترات الرياضية بأسلوب الـ Bomber.

لإطلالة تشع أنوثة وجمالا،اختاري كنزة العيد مع التنورة القصيرة المثنيّة ،وحاولي اعتماد كنزة فضفاضة وواسعة وطويلة.ولجعل هذه الإطلالة تبدو جذابة أكثر،نسّقي معها الحذاء طويل الساق والمعطف الماكسي أو المعطف بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط Waist Coat.

يمكنكِ أيضا عزيزتي اعتماد هذه القطعة مع السروال الواسع،وللحصول على لوك انيق ومميز،اعتمديها فوق القميص الكلاسيكي بالياقة الكلاسيكية ومع السروال بالقصّة الواسعة Flare و نسّقي  معها الأحذية بالكعب العالي.

إن كنت من عاشقات اعتماد الأسلوب البوهيمي الذي يعد موضة رائجة أيضا ،اختاري تنسيق كنزة العيد معالتنورة الماكسي تحديدا بالألوان الكلاسيكية كالأسود أو البني ،واعملي على اعتماد أحذية الكاحل معها بأسلوب رعاة البقر والسترات السويدية المزيّنة بالشراريب،واحصلي على إطلالة مستوحاة من الأسلوب البوهيمي بامتياز.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.