موضة السراويل الجلدية تلاقي رواجاً هذا الموسم

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1267 لاتعليقات

إمكانك اختيار سروال الجلد بأي لون ترغبين وبأي تصميم تفضلين فمنه الضيق أو الفضفاض ولكن عليك أن تراعي قوامك وطبيعة المناسبة التي ترغبين بحضورها


لا تزال موضة السراويل الجلدية أكثر رواجاً لهذا الموسم، فهي موضة منذ عدة أعوام، إلا أنها محببة لدى العديد من السيدات. فسروال الجلد من القطع الأنيقة والعملية في نفس الوقت، ويمكنك ارتداؤه لمناسباتك الرسمية وحتى العملية، باختيارك للقطع الملائمة للمناسبة.

بإمكانك اختيار سروال الجلد بأي لون ترغبين، وكذلك بأي تصميم تفضلين، فمنه الضيق أو الفضفاض أو ذي الأرجل الضيقة، ولكن عليك أن تراعي أمرين مهمين عند اختيارك لسروال الجلد، قوامك نحيف أو ممتلئ وأيضاً طبيعة المناسبة التي ترغبين بحضورها.

ونحن اخترنا لك بعض إطلالات النجمات بسروال الجلد، لتستوحي منها إطلالة تناسبك وتليق بقوامك، حيث تألقت بعضهن بسروال جلد بأرجل مستقيمة مع سترة قصيرة وحزام على الخصر وحذاء ذي كعب عالي، بينما اختارت أخريات سروال الجلد الأسود الضيق مع قميص من الشيفون الكحلي وصاندال كحلي أيضاً ذي الكعب العريض، وأخرى اختارت سروال الجلد الضيق وذي الخصر العالي، وغيرهن من إطلالات جميلة بسروال جلد ضيق مع Sweater ومعطف بطبعة الربعات، ومنهم من اختارته للوك عملي ارتدته مع قميص جينز وغيرهم.

ألقي نظرة على إطلالات النجمات بسروال الجلد، واستوحي منها إطلالة عصرية وجذابة.












تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.