جرب نسيج الآن ...

موضة الستينيات تعود من جديد في عروض أزياء راف سيمونز

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 846


نشر على نسيج ...

ما زالت دار الأزياء الفرنسية Dior مستمرة في تقديم عروض الأزياء العالمية المبهرة لربيع و صيف 2015، التي ننتظرها بفارغ الصبر ليقدمها لنا المصمم راف سيمونز، حيث لاحظنا غياب ديكور في منصة عروض الأزياء الشئ الذي جعل الجمهور يستمتع أكثر بالعرض و ينتقل من عالمه الخاص الى عالم الأزياء المستوحى من الألوان البهيجة و بدون عائق.

ارتدت العارضات تصاميم راف سيمونز بأسلوب الرترو المستوحي من السيتينيات، حيث اعتمد على القماش المطبع بأشكال من الزخارف و خطوط هندسية، مما ظهرت الفساتين لوحة فنية في غاية الجمال و التي تعود بنا الى عالم العصر القديم بطريقة عصرية تناسب كل أذواق الشابات و المراهقات.

كما تميز عرض راف سيمونز بموضة السترات الشفافة من القماش التل و السترات الماكسي الطويلة، و كذلك المعاطف الفضفاضة الشفافة و الكلاسيكية، و برزت الفساتين بقصات و اسعة عند الخصر، أما بالنسبة للأحذية التي اعتمدها فهي أحذية طويلة و مطاطية تصل الى الكاحل و ذات ألوان متنوعة بين الأسود الى الأخضر و الأحمر و البرتقالي.


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.