موضة الجينز ذو الأرجل العريضة … أناقة زمن السبعينيات!

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 849 لاتعليقات

موضة الجينز ذو الأرجل العريضة ... أناقة زمن السبعينيات!

يعتبر سروال الجينز ذو الأرجل العريضة من آخر الصيحات البارزة في عالم الموضة لهذا الموسم ، الجينز ذو الأرجل العريضة، أو كما يسمى Flaired Jeans ، الذي كان رائجاً منذ عدة أعوام تقريباً في تسعينيات القرن الماضي، عاد وبقوة ليحتل مكانة بارزة في عالم الموضة في موسم خريف وشتاء 2015-2016 ليشكل أبرز صيحات الموضة .

عرفت موضة هذا الجينز رواجا كبيرا خلال أواخر حقبتيّ الستينيات والسبعينيات، وتتميز هذه القطعة المميزة بالخصر العالي والأرجل الضيّقة من الأعلى لتصبح أكثر اتساعاً من الأسفل،فإن كنت من متتبعات آخر صيحات الموضة ، اكتشفي معنا أفضل طريقة لارتداء هذا الجينز.

اختلفت ألوان سروال الجينز ذو الأرجل العريضة هذا الموسم، فمنها الأسود، الرمادي، والأبيض ، وبذلك فقد خرجت أخيرا هذه الموضة من قوقعتها ،حيث كان هذا الجينز يتوفر فقط في اللون الأزرق .

ومن دور الأزياء التي قدمت تصاميم الجينز ذي الأرجل الواسعة: “فيكتوريا بيكهام” Victoria Beckham، “توم فورد” Tom Ford، “سونيا ريكييل” Sonia Rykiel، “مايكل كورس” Michael Kors، “ستيلا مكارتني” Stella McCartney وغيرها…

لا تترددي سيدتي في تضمين خزانتك بسروال الجينز ذو الأرجل العريضة ، فهو يعد من آخر الصيحات الرائجة لهذا الموسم في عالم الموضة، فإن كنت تحبين اعتماد إطلالة مستوحاة من السبعينات ،قومي بتنسيق الجينز ذو الأرجل العريضة مع قميص من الكارو واعتمدي سترة البليزر وحذاء ذي كعب عريض.
لتحصلي على إطلالة رسمية ،اختاري ارتداء الجينز ذو الأرجل العريضة مع معطف طويل وحزام رفيع وحذاء بمقدمة رفيعة وكعب عال ، أما إن كنت تفضلين التألق بإطلالة كاجوال ومريحة ، عليك تنسيق حذاء من دون كعب مع تيشيرت قطنية وسترة البليزر او جيليه من الفرو. 

 واكبي آخر صيحات الموضة البارزة، واعتمدي هذا النوع من سراويل الجينز في إطلالاتك لهذا الموسم لتتمكني من الحصول على أناقة زمن السبعينيات وعصريته المحببة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.