جرب نسيج الآن ...

موضة البيجاما تكتسح عالم الموضة في صيف 2016

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 701 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

موضة البيجاما تكتسح عالم الموضة في صيف 2016

موضة البيجاما تكتسح عالم الموضة في صيف 2016

من أهم الصيحات المتربعة على عرش الموضة في صيف 2016،موضة البيجاما التي كانت بارزة وبقوة في عالم الموضة خلال عام 2011 وتحديداً في موسميّ الصيف والشتاء لعام 2011،وها هي تعود مجددا لكن بأسلوب مختلف لتحتل الصدارة وتشكّل إحدى الصيحات الأبرز في صيف 2016.

موضة البيجاما أي ملابس النوم، تعد من الصيحات التي قدّمتها دور الأزياء في مجموعاتها لصيف 2016  بأسلوبٍ مختلف تماما عن الذي كان رائجا قبل سنوات ،والتي ستصبح بارزة في صيف 2016 وستكتسح عالم الموضة بقوة،فإن كنت تحبين اعتماد هذه الموضة في صيف 2016،تابعي معنا هذا المقال حتى تتمكني من الظهور بإطلالة مميزة مواكبة لآخر الصيحات العالمية.

إن كنت من محبات الظهور بالإطلالة الحيوية،اعتمدي موضة البيجاما في صيف 2016 بنقشات الورود والفراشات من توقيع فيكتوريا بيكهام ،وتألقي في صيف 2016 بستايل حيوي وجذاب يعكس شخصيتك المرحة.

ولاعتماد موضة البيجاما في صيف 2016 بطريقة مميزة ، احرصي على اختيار الأقمشة التي تعكس موضة ملابس النوم ،كالقماش الحريريّ الناعم أو قماش الساتان أو حتى قماش القطن.

من الرائج أيضا في صيف 2016،اعتماد موضة البيجاما مع الأحذية بالكعب العالي،سواء الكلاسيكيّة منها أي المروّسة من الأمام أو المميزة بأسلوب الصندل التي تأتي مع شرائط رفيعة وناعمة بأسلوب الـ Straps على الكاحل.

تألقي في صيف 2016 بإطلالة مميّزة وملفتة تعكس موضة البيجاما أو ملابس النوم، باختيارك اعتماد سروالٍ واسع بأسلوب سروال البيجاما أو بقميص واسع بأسلوب قميص البيجاما وحاولي تنسيقه مع قطع عاديّة أخرى كارتداء قميص النوم مع سروال الـ Palazzo أو ارتداء التوب العادية Tank Top الواسعة مع سروال النوم.

ولتنسيق هذه الموضة بطرقٍ مميّزة،من المستحسن تفادي اختيار الإكسسوارات مع هذه الموضة ، وحاولي فقط الاكتفاء بملابس النوم حتى تبدو إطلالة نوم بامتياز.

وختاما،ننصحك عزيزتي بأهمية اختيار الألوان والأقمشة التي تعكس موضة البيجاما في صيف 2016،لذا،احرصي على اختيارها بألوانٍ أساسيّة كالرمادي أو الأسود أو الأبيض أو يمكنك اعتماد موضة المونوكرومأو اختيار الأقمشة المطبّعة ،و تجنبي اختيارها بألوان النيون القويّة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.