جرب نسيج الآن ...

موضة احدية الكعب العالي لتألق بها في ليلة رأس السنة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2448 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

موضة احدية الكعب العالي لتألق بها في ليلة رأس السنة

البرونزية تستدعيك سيدتي الى اكتشاف موضة احدية الكعب العالي لتألق بها في ليلة رأس السنة

يعتبر الحذاء ذو الكعب العالي رمزاً للأناقة والأنوثة، وهو الخيار الأفضل للحفلات والمناسبات ودعوات العشاء. وقد جمعنا لك فيما يلي تصاميم من الأحذية التي تحمل توقيع أشهر دور الأزياء العالمية، اختاري منها ما يناسبك لحفلات نهاية العام، على أن تتقيّدي بالنصائح التالية عند اختيار حذائك الجديد حتى تتمكّني من الجمع بين راحة القدم وأناقة الإطلالة:


في البداية، تأكدي جيداً من أن مقاس الحذاء يناسبك وشكله مناسب لشكل قدمك.


يجب أن تتمكّني من انتعال الحذاء ونزعه بسهولة، فالحذاء الضيّق سيسبب لك جروحاً مزعجة وصعبة.


كما ننصحك بشراء الحذاء في آخر اليوم، عندما تكون قدماك قد تعرّضتا للتعب والتورّم، لتتأكدي من أنه لا يزعجك حتى في هذه الأوقات.


ومن الأفضل أن تحرصي على المشي بالحذاء عند تجربته، لتتأكدي من أن كعب القدم والأصابع داخل الحذاء.


ولتتيقني من وجود مسافة كافية بين أطول إصبع وحافة الحذاء، مما يسمح لك بتحريك الأصابع داخله.


إذا كانت أزيائك غنية بالتفاصيل، فعليك أن قومي باختيار الحذاء ذي التصميم البسيط، أما في حال كانت الأزياء بسيطة وخالية من التعقيدات فيمكنك تنسيقها مع حذاء مبتكر.


وعليك أن تتجنّبي الأحذية المطبّعة إذا كانت أزياؤك غنيّة بالطبعات، كما يستحسن اختار حذاء من الدانتيل أو الساتان بلون ثوبك للحصول على إطلالة راقية تليق بأفخم المناسبات.


ولأنّ الحذاء من الأكسسوارات الأهمّ في إطلالة المرأة، تبحث كلّ سيّدة عن حذاء مميّز تتألق به ولكي تضفي الحركة على المظهر الخارجيّ، وهو كفيل لوحده بإضفاء الحيويّة على إطلالتهـآ لمرافقة فستان سهرات أو قفطان أنيق لا يمكن اغفال اختيار أجمل أحذية السهرات بكعب عالي للسيدات الأنيقات لحضور حفل زفاف، مناسبة مهمة، حفل التخرج أو سهرة ليلية.


في هذا الموسم ابتكر خبراء الموضة موديلات و أشكال أحذية السهرات بكعب عالي روعة في الجمال و الأناقة بمواد لامعة براقة و ألوان ليلية شيك.فالأناقة سيدتي هي رمز لأنوثتك  الراقية وفاخرة ,خاصة للمناسبات والحفلات وكذلك لحفلات الخطوبة وغيرها.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.