جرب نسيج الآن ...

موديلات أزياء ربيع 2015 تعدنا بأجمل الألوان الأكثر اشراقا و بهجة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2660


نشر على نسيج ...

موديلات أزياء ربيع 2015 تعدنا بأجمل الألوان الأكثر اشراقا و بهجة

موديلات أزياء ربيع 2015 تعدنا بأجمل الألوان الأكثر اشراقا و بهجة

بالرغم أن فصل الشتاء ما زال يعلن نفسه بالتساقط الأمطار و التلوج، و ما زلنا نرتدي الملابس الشتوية و الألوان الداكنة غير أن فصل الربيع بات قريبا، الا ان بيوت الأزياء العالمية خططت لأزياء فصل الربيع 2015، حيث تزينت عارضات الأزياء بأجمل المجوهرات الملونة و أحدث الصيحات.

و قد قام مصممو الأزياء بتقسيم خطوط الربيع الى ثمانية اتجاهات، و هذا الأمر ليس بغريب لأن الألوان الزاهية مرتبطة بهذا الفصل، حيث يعود بنا فصل الربيع الى فترة السبعينات في الكثير من التصاميم و الألون، كموضة السروال الجينز الذي ظهر بقصات رائعة كالسراويل ذات القدم الواسعة وصولا الى فساتين الجينز الرقيقة و الراقية، كما تتميز كذلك السراويل في هذا الربيع بانخفاض في الوسط و تتسع تدريجيا و ذلك للحصول على الراحة و مظهر راقي، فالربيع يذكرنا بشكل عام الى الزهور و رائحتها العطرة، و لهذا اشتغل المصممون على الزهور في تصاميمهم الراقية بأسلوب مبتكر و جذاب، أما بالنسبة لصناديل تتميز بالكثير من الأشرطة الرائعة التي تلف حول القدم و الساق بشكل جميل، و التي تصل الى حد الركبة لتعطي مظهرا أنثويا جذابا.


كما أصبحت الملابس الرياضية متميزة و أنيقة و ذات التنانير القصيرة التي تجعلك ترغبين في ممارسة رياضتك المفضلة مثل لعب التنس، حيث قرر المصممون هذا الربيع تجربة درجات جديدة في الألوان و دمجها مع البعض، للحصول على ألوان لم توضع من قبل و التي تعبر عن الاشراق و المرح.



جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.