جرب نسيج الآن ...

من Phillip Lim ازياء ما قبل خريف وشتاء 2015 – 2016

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1369 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

على الرغم مما اشتهر به عام 2014 بكل مواسمه من حيث ميل المصممين العالميين لإعادة تقديم الموديلات القديمة وإحياء الصيحات الكلاسيكية من جديد، إلا أنه تظل هناك الاتجاهات التي تسعى للتجديد بعيداً عن أي مؤثرات من العقود الماضية. وتتسابق بيوت الأزياء العصرية في تقديم ما يبهر الفتاة العصرية ويجعلها تبدو بمظهر مختلف تماما وجديد. ويعتبر بيت Phillip Lim الأمريكي من أشهر البيوت التي تقدم ستايلات عصرية في غاية الابتكار خصوصا في أزياء فترة النهار والملابس المناسبة للعمل في الأماكن التي لا تفرض أزياء رسمية.



في تقديم تشكيلة راقية من الملابس الجاهزة لموسم ما قبل خريف وشتاء 2015 – 2016، والتي ستفي باحتياجات كل إمرأة عصرية عينيها على كل جديد في عالم الموضة ولكنها تحرص في اختياراتها على اقتناء كل ما يناسب ظروف عملها ونهارها الملئ بالتحديات والمسئوليات.



قدمت دار الأزياء الأمريكية المعاطف الطويلة بموديلاتها الكلاسيكية والفساتين القصيرة ومتوسطة الطول، والكاب الذي يعد من أهم صيحات الموضة هذا العام، هذا إلى جانب البليزر والذي يعتبر قطعة أساسية في اطلالات الخريف. بألوان الأبيض، الرمادي، الأسود، والكاميل شاهدي هذة التشكيلة المميزة، وأخبرينا عن رأيك بها.



نجحت دار أزياء فيليب ليم Phillip Lim في تقديم تشكيلة راقية من الملابس الجاهزة لموسم ما قبل خريف وشتاء 2015 – 2016، والتي ستفي باحتياجات كل إمرأة عصرية عينيها على كل جديد في عالم الموضة ولكنها تحرص في اختياراتها على اقتناء كل ما يناسب ظروف عملها ونهارها الملئ بالتحديات والمسئوليات.



تمثل الأزياء البسيطة الركن الأساسي في اللوك العملي، حيث غالبا ما تميل الأزياء إلى أن تكون من أقمشة مريحة وسادة ولا تحتوي على تفاصيل أو زخارف كثيرة. ويعتبر هذا الستايل في اللوك العملي من أشهر الأنواع وقد قدمه Phillip Lim للفتاة التي تعتمد على الستايل الكاجوال في أزيائها ولكن بخامات كلاسيكية بعيدا عن الجينز.


تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.