جرب نسيج الآن ...

من Parda صممي حذائك الرياضي المزين بالكريستال بنفسك

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1072


نشر على نسيج ...

من Parda صممي حذائك الرياضي المزين بالكريستال بنفسك

من Parda صممي حذائك الرياضي المزين بالكريستال بنفسك

اذا كنت تبحثين عن قطعة مميزة تتقنيها هذا الموسم و تجعلك أكثر تميزا بين النساء، اختاري أحذية Parda التي يمكنك صناعتها بنفسك و على ذوقك، فاليوم تشهد أحذية الرياضة Parda سيطرة واضحة في عالم الموضة، هذه الصيحة ما زالت مستمرة و رائجة بقوة، و اليوم نقدم لك عزيزتي هذه الفرصة المميزة من الأحذية الرياضية الرائعة التي ستتيح لك القيام بتصميم حذائك الرياضي الخاص بك.


ما عليك فعله هو اختيار الجلد من النوع الجيد مثل جلد التماسح الفاخر و اللون الذي يناسبك و تعشقينه، و من ثم تزين الحذاء الرياضي بأحجار الكريستال المفضلة لديك، كما يمكنك كذلك أن تنقشي عليك اسمك أو اي حرف تحبين، ففي هذا الموسم لاحظنا بقوة الأحذية الرياضية الفاخرة الرائجة مع مختلف الملابس العملية و الرسمية، حيث قدمتها أهم دور الأزياء الكبيرة، و لكن هذه المرة الاولى التي يمكنك تصميم حذاء رياضي بأسلوبك الخاص، بشكل رائع و جذاب مع اضافة لمسات خاصة بك.


هذه الأحذية الرياضية يمكنك تنسقيها مع اطلالتك الصباحية مع جينز أو تيشيرت، أما اذا اردت الحصول على اطلالة مسائية فنسقي الأحذية مع فستان ربيعي مميز، هذا النمودج الجديد من الأحذية الرياضية المرصعة بالكريستال سوف تجدينه في متاجر برادا، و هي أحذية مفيدة للخروج بها لممارسة رياضة العدو، كما أنها جميلة المنظر و مطرزة بالخرز و البلورات، فهذه الأحذية الجذابة ستعطيك انطباعا و نضجا أكثر.

جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.