جرب نسيج الآن ...

من ميلانو ، إليك أحدث صيحات الموضة لصيف 2015 مع ماركة Gucci

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1880 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

بعد مرور أسبوعين على متابعتنا أجمل عروض الأزياء العالميّة بدءا من أسبوع الموضة في نيويورك مرورا بأسبوع الموضة اللندنيّ، حان الوقت حان الوقت لأن تنتقل العروض والفعاليات الى المدينة الإيطاليّة الأبرز في عالم الموضة، ميلانو وذلك لاكتشاف عروض أزياء أهمّ دور الأزياء الإيطاليّة ضمن أسبوع الموضة في ميلانو.
وبما ان أسبوع الموضة في ميلانو يعدّ من أهمّ أسابيع الموضة العالمية لما يأتي لنا به من عروض أزياء مميّزة، افتتح هذا الأسبوع مع عرض أزياء Gucci، إحدى أشهر الماركات الإيطاليّة ، فما جديد هذه الدار لصيف 2015؟

و كما تعوّدنا من هذه الماركة العالمية ، أنها تقدّم لنا دائماً أجمل التصاميم التي تعكس الستايل الأنيق والراقي من خلال إطلالات جذابة و فريدة من نوعها، إذ تقدّم Gucci دائماً أرقى موديلات التصاميم الجلديّة إلى جانب الإكسسوارات الفاخرة من حقائب وأحذية، اكسسوارات تنتظرها عاشقات الموضة والنجمات كل موسم.
لصيف 2015، لاحظنا أنّ الأقمشة المطبّعة وأسلوب القبائل أي موضة الترايبيل هي المسيطرة ، إذ رأينا الكثير من التصاميم المزيّنة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe ، كما أنّ الأقمشة المطبّعة كانت طاغية على فساتين غوتشي التي أتت قصيرة وبقصّات مختلفة على الصدر، إذ أتت بعضها بقبّة عنق على شكل V فيما رأينا فساتين أخرى بقصّة الـ Wrap أي ملتفّة على الخصر، من دون أن يعني ذلك اقتصار الأقمشة المطبّعة على الفساتين فقط ، بل لاحظنا ان هذه الأقمشة زينت أيضاً السترات.
  إضافة لذلك، رأينا عودة موضة الجينز بقوّة وتحديداً بستايل ذكّرنا بالحقبات السابقة وتحديداً التسعينيات ، حيث اختارت دار غوتشي تقديم الجينزات بالأزرار الكبيرة بدل السحاب ، كما أتت هذه الجينزات مثنيّة في الأسفل أي بموضة الكابري Capri، هذه القصّة التي ذكّرتنا بحقبة التسعينيات لا سيّما أنّها زيّنت بحزام على الخصر.أما من حيث الألوان، فقد سيطرت الألوان الدافئة التي تذكرنا بموضة القبائل ، حيث رأينا الأحمر النبيذي أي البوردو والأصفر الخردلي والبني إلى جانب الأبيض والأزرق. عموما جاءت الماركة العالمية Gucci بتصاميم في غاية الروعة تعكس آخر الصيحات الرائجة في عالم الموضة ، لذلك يمكنك سيدتي ان تستوحي منها ما يناسبك لإطلالاتك في صيف 2015،حتى تتمتعي و تبرزي بلوك مميز و ملفت .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.