جرب نسيج الآن ...

من فندي اكتشفي جديد النظارات الشمسية على شكل القطة لموسم 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2815 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

من فندي اكتشفي جديد النظارات الشمسية على شكل القطة لموسم 2015

من فندي اكتشفي جديد النظارات الشمسية على شكل القطة لموسم 2015

تعتبر النظارات الشمسية من الاكسسوارات المهمة و التي تحمينا من أشعة الشمس الحارة، لهذا نجد كل سيدة عاشقة للموضة تحلم في الظهوربأحلى إطلالة راقية و متميزة و ملفت كذلك للأنظار، فمن صيحات النظارات الشمسية التي برزت في عالم الموضة هذا الموسم 2015 نظارات فندي الشمسيّة التي أصبحت رائجة بقوة، فلا تترددي في اقتنائها لتظفي عليك لمسة من الحنان و الأنوثة، لكونها أصبحت من الأكسسورات الأبرز في إطلالات النجمات و المرافقة لهن في إطلالاتهن.

فبعدما أن سيطرت نظارات ديور Dior Metallic ونظارات الشمسيّة SoReal على عالم الموضة، اليوم نجد نظارات فندي برزت بشكل قوي، هذه النظارات رأيناها في جميع إطلالات النجمات، الشئ الذي لفتت عاشقات الموضة في عروض أزياء فندي، تتميز نظارات فندي بإطارها المميز الذي صمم على شكل القطة و في الزوايا مزينة بحبات من الكريستال.



و لظهور بإطلالة كلاسيكية بامتياز ارتدي الفستان الأسود بقبة العنق أو قميص كلاسيكي باللون الأبيض، كما يمكنك اختاري الفستان بقصة التنورة الواسعة و ارتدي معه الحذاء بالكعب العالي الكلاسيكي، هذه الاطلالة الرائجة بقوة هذا الموسم مع تنسيق إطلالتك بالنظارات الشمسيّة فنذي ذات إطار باللون الأسود، أما اذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة كلها حيوية و نشاط، اعتمدي السراويل الوسيعة مع قميص الجينز المزينة بالروسومات مع انتعال الأحذية المسطحة أو الرياضية التي تلائم هذه الإطلالة، ولا تنسين النظارات الشمسية فندي ذات الإطار الملون و الميتاليكي.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.