جرب نسيج الآن ...

من عاصمة الموضة باريس، إليك أحدث صيحات الموضة مع مجموعة Anthony

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1528 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عاشت عاصمة الموضة باريس، يوم أمس، أهم العروض التي كان ينتظرها عشاق الموضة في باريس ، إنه عرض Anthony Vaccarello لصيف 2015 ، الذي قدم في جو ربيعي بامتياز إذ ارتكزت مجموعته بصيحات متنوعة جذابة أبهرت عشاق الموضة .
بما أن Anthony Vaccarello تعاون مع مصممة الأزياء دوناتيلا فيرساتشي وقدّم معها مجموعة Versus خلال أسبوع الموضة النيويوركيّ ، فقد برزت آثار هذا التعاون بشكل واضح في مجموعته هذه لصيف 2015 ، حيث رأينا مدى تأثر ستايله بستايل دوناتيلا الذي يتّسم بالـقوي أو الـ Edgy ، إذ أتت مجموعته لصيف 2015 مفعمة بالتصاميم الجلديّة التي تجسد الستايل القوي.
من عاصمة الموضة باريس ، افتتح المصمم الشاب Vaccarello تشكيلته لصيف 2015 بلوك تميّز بالـ -Shirt Tالمطبّعة بشعار الدار، و تم تنسيق هذا القميص مع تنورة بقصّة غير مستقيمة تعكس شكل المثلث، هذه القصة التي سيطرت على مجموعة أنطوني إذ رأينا التنانير والفساتين بهذه القصّة. من جهة أخرى، لاحظنا استمرار موضة الـ Stripes أي الأقمشة المقلّمة في هذه المجموعة ، كما لفتتنا موضة الشورتات على شكل Bermuda أي التي يصل طولها حدّ الركبة حيث جاءت بتصاميم في غاية الجاذبية إلى جانب القمصان الأساسيّة باللون الأبيض ، فإن كنت من عاشقات الموضة ، لا تترددي في اعتماد أحد قطع مجموعة Anthony Vaccarello لصيف 2015 الجذابة ، حتى تحظي بلوك كله جاذبية و رقي من خلال ستايل رائع و مميز.
أما من حيث الألوان، فقد طغت موضة المونوكروم على المجموعة ورأينا الألوان الأساسيّة كالأسود والأبيض يسيطران على الأزياء مع تداخل اللون الأحمر الذي أضفى لمسة مميّزة على المجموعة.
استعدي لصيف 2015 باعتمادك لأحدث الصيحات الرائجة في عالم الموضة والتي من أبرزها مجموعة Anthony Vaccarello التي جاءت خصيصا من أجل السيدة القوية الشخصية ،الجريئة والمحبة للحيوية. 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.