جرب نسيج الآن ...

من باريس… إليك أزياء بالمان الجريئة لربيع وصيف 2016

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1039 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

من باريس… إليك أزياء بالمان الجريئة لربيع وصيف 2016

من باريس... إليك أزياء بالمان الجريئة لربيع وصيف 2016

ضمن فعاليات أسبوع الموضة بباريس لربيع وصيف 2016 قدمت دار الأزياء بالمان مجموعة مميزة من التصاميم الجريئة التي تميزت بالذوق الرفيع و التصاميم الأنيقة، فإذا كنت سيدتي من عشاق التصاميم و الأزياء الجريئة بقصاتها الجذابة التي تلفت أنظار، إليك من أسبوع الموضة في باريس عرض أزياء بالمان لربيع وصيف 2016 الذي أبدع فيه المصمم وقدم للمرأة العاشقة للموضة وأخر صيحاتها مجموعة من التصاميم الجريئة لتلفتين الأنظار بلوك أنثوي مميز.

تميزت مجموعة بالمان 2016 بالأناقة و الرقي الأخاذ الذي ينعكس روح الشارع الباريسي، حيث تجدين سيدتي موضة التنانير الطويلة و البلوز القصيرة ذات الكشكاش و الفساتين المشبكة الشفافة الجريئة التي زينها المصمم بحزام عريض حدد خصر عارضات الأزياء بشكل راقي وأنثوي، حيث رافق معظم التصاميم، كما ستلاحظين أن القلادات العريضة زينت أعناق عارضات الأزياء وأضافت لإطلالاتهن المزيد من الشياكة و التميز، في حين سيطرت الألوان الترابية على العرض إذ اعتمد المصمم على البني و الأصفر و البرتقالي و كذا البيج و الأسود الذي حصل على حصة الأسد.

فقد فاجأت عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر الجميع بإطلالاتها الجذابة على منصة العرض، حيث اختارت أن ترتدي جمبسوت باللون البني يتميز بمجموعة من الخطوط الشفافة على الجانبين، كما ظهرت كذلك الأختين حديد جيجي و بيلا و عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت الشهيرة و أليساندرا أمبروسيو التي أنارت العرض بفستانها القصير و اللامع، فشاهدي في هذه الصور التي جمعناها لك مجموعة أزياء بالمان الرائعة لربيع وصيف 2016 و تمتعي بالأناقة الجريئة في مختلف إطلالاتك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.