جرب نسيج الآن ...

من اسبوع الموضة في باريس ، إليك مجموعة Louis Vuitton لربيع و صيف 2015!

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1770 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قدّمت دار Louis Vuitton، الشهيرة في عالم الأزياء والموضة، مجموعة حديثة للملابس الجاهزة Ready-to-Wear لربيع وصيف 2015، ضمن أسبوع الموضة في باريس، بحيث اقتصرت المجموعة على الفساتين القصيرة المصمّمة من الدانتيل الناعم بألوان عدّة منها الأبيض، الأسود، الأحمر والأزرق. كما برزت ضمن المجموعة البذلات العاديّة، السراويل من المخمل، التنانير القصيرة ذات الطبعات والرسومات المميّزة كأدوات المكياج وغيرها من النقشات فريدة التصميم.
منذ أن بدأ Nicolas Ghesquiere المدير الإبداعي لدار Louis Vuitton بنشر التحضيرات لمجموعة الدار الجديدة لموسم ربيع وصيف 2014-2015 على الـInstagram الخاص بالدار، اعترانا الفضول للتعرف على ما سيقدمه هذا المصمم المبدع. وصباح اليوم كُشف لنا الستار أخيراً عن مجموعة لا نستطيع أن نصفها إلّا بالرائعة، حيث اكتملت فيها عناصر الإبداع مع الأناقة والعملية والعصرية في قالب كلاسيكي عاد بنا إلى فترة السبعينيات المشاغبة بألوانها، وقصاتها، وحريتها، وأخذنا برحلة قصيرة إلى الريف في العصور القديمة ، وأعاد تقديم ملابس تلك الفترة بقالب عصري ومُبتكر، حيث استخدم أقمشة مختلفة ودمجها بطريقة مميزة مع بعضها البعض، فرأينا الجلد متداخلاً مع الأقمشة القطنية الناعمة، والمخمل الصيفي، والأقمشة البرّاقة التي زينتها حيات الترتر الناعمة.
تميزت مجموعة Vuitton Louis الحديثة لموسم ربيع وصيف 2014-2015 بحضور المعاطف الخفيفة، وتلك الفساتين المميزة بقصات مستقيمة وقصيرة، كما برزت السراويل بخصر عالي والملونة، والقمصان مع كشكش وبطبعات حيوية. كما كان للإكسسوار دور هام في هذه الماركة العالمية ، حيث برزت ضمن إطلالات العارضات مجموعة الأحذية التي ارتكزت على موضة الجزم الطويلة والقصيرة، كما لفتتنا مجموعة الحقائب المنوّعة ومميّزة التصاميم والتي جاءت بعضها مصنوعة من الجلد الملوّن والأنيق، في حين تميّزت غيرها بطبعات جميلة وفريدة.
مجموعة عادت بنا إلى حقبة السبعينات ، أتت بتصاميم و صيحات كلاسيكية مميزة و رائعة ، إلا أنها تفتقر نوعا ما إلى الحداثة و جنون المصمم مارك جايكوبز الذي غاب عن دار Louis Vuitton ، مما كان له تأثير سلبيّ بالفعل على كلّ ما تقدّمه هذه الدار من مجموعات حديثة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.