جرب نسيج الآن ...

من إطلالات النجمات… اكتشفي المعاطف الرائجة في شتاء 2016

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 644 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كلما تكلّمنا عن أزياء موسم الشتاء،لا يمكننا أن ننسى المعطف الذي يندرج ضمن القطع الأكثر رواجا في هذا الموسم،والذي يتوافق كثيرا مع صيحات الموضة في شتاء 2016،ولتتمكني عزيزتي من الظهور بإطلالة جذابة هذا الموسم، إليك بعض إطلالاتالنجمات بالمعاطف الرائجة في شتاء 2016 واستوحي منها لإطلالاتك.

من المعاطف التي عرفت سيطرة في هذا الموسم،والتي شهدناها انطلاقا من إطلالات النجمات،نجدالمعطف بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط أو الماكسي، هذا المعطف الذي رأينا بلايك لايفلي تتألّق به باللون الزهري الفاتح ،لذا لا تترددي في اعتماد المعطف باللون الزهري مع السروال الرسمي واختاريه باللون ذاته ونسّقي معه كنزة صوفية باللون ذاته أيضاً فموضة المونوكروم رائجة كثيراً أو اعتمديه مع سروالٍ باللون الأسود أو الرمادي أو أيّ لونٍ أساسي آخر مع قميص باللون الأبيض.

من إطلالات النجمات اللواتي يشكلن مصدر إلهامٍ للكثيرات في عالم الموضة،نرصد لك عزيزتي صيحة المعطف بنقشة النمر،فهو من الصيحات المسيطرة خلال هذا الموسم ،لذلك اعملي على اختياره لإطلالة قوية بأسلوب الـ Edgy ونسّقيه مع التنورة الجلدية أو مع السروال الجلدي والكنزة بقبّة العنق العالية واختاري للتنورة حذاء الشرائط أما للسروال الحذاء طويل الساق أو حذاء الكاحل بأسلوب الدراجة النارية والكعب العريض العالي.

واعتمدت سيلينا غوميز المعطف السويدي ونسّقته مع الفستان القصير،ولتظهري أنت أيضا بإطلالة جذابة وملفتة، اختاري المعطف السويدي على طريقتها وارتديه فوق ملابسك الرسميّة بالأخص الفساتين الأنيقة بقصّة الـ Cut Out مثلاً.

ومن صيحات المعاطف الأخرى الرائجة، نذكر صيحة معطف الباركا الذي يتناغم مع قبعة الفرو الكبيرة،ومن النجمات التي اعتمدت هذا المعطف،نجد بوبي ديليفين التي قامت بتنسيقه فوق الفستان المطبّع، ولتحصلي عزيزتي على إطلالة حيوية بامتياز، ننصحكِ باعتماده مع الجينز والكنزة الحيوية الفضفاضة أو مع الفساتين الماكسي القطنية.

أخيراً، من المعاطف الرائجة في شتاء 2016،المعطف بالقصّة المستقيمة مع ياقة الفرو و معطف الفرو الملوّن،وبإمكانكِ تنسيق الأوّل مع أغلب ملابسك منها الحيويّة والأنيقة، بينما يمكنكِ تنسيق الثاني مع موضة المونوكروم لإطلالة حيويّة أو مع الملابس الجلدية المنسّقة مع أسلوب الـ Edgy .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.