جرب نسيج الآن ...

من أسبوع الموضة في ميلانو، إليك أناقة صيف 2015 مع أزياء الماركة العالمية Prada

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1088 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كما هو معروف عن دار Prada، الماركة العالمية التي تأتي لنا دائما بأجمل الأزياء وأكثرها تميّزاً وغرابةً ، و بالرغم من ذلك فإن غرابة تصاميم ميوتشييا برادا كانت تأتي مميّزة وأنيقة وفاخرة ، لكن هذه المرة في عرض ميلانو، رأينا اختلاف هذه الغرابة في مجموعة صيف 2015 التي قدّمتها ضمن أسبوع الموضة في ميلانو، فهل أتت تصاميم هذه المجموعة بجديد ؟
من تصاميم برادا لصيف 2015، لاحظنا أن ميوتشييا أرادت أن تحاكي المرأة البسيطة ، و بالتحديد تلك التي تبحث عن طريقة لابتكار إطلالة مما توفّر لديها ، إذ اعتمدت كثيراً على موضة الـ Layering أي خلق طبقات من الأقمشة حيث جاءت معظم الإطلالات منسّقة بأكثر من قطعة ملابس، فقد تمّ التركيز على ارتداء الكنزات فوق القمصان ومع التنانير مثلاً وكأنّ عارضات أزياء برادا قد ارتدين كلّ ما يملكن في الخزانة.من حيث الديكور، اختارت شركة AMO التي تهتمّ بابتكار أجمل الديكورات لعروض أزياء برادا، ديكوراً يناسبها حيث أظهرت منصّة العرض وكأنّها عاصفة رمليّة حيث رأينا الغبار يسيطر على الأجواء مع بقع من الماء وكأن عاصفة ما هبّت، الأمر الذي أجبر عارضات الأزياء على ارتداء ما أمكن.
أما من حيث القصات والصيحات التي جاءت بها مجموعة أزياء Prada، فقد كان هناك تركيز على التنانير متوسّطة الطول بالقصّة المستقيمة حيث أنّ ملابس برادا لهذا الموسم أتت بتصاميم تميزت بغلابة طابع الإحتشام ، إذ اتسمت بغياب التوبات والقمصان بالقصات المكشوفة ، وسيطرت تلك بالأكمام الطويلة وقبات العنق العالية مثلاً، و ابرز دليل على ذلك ، اعتماد الجوارب الطويلة مع أخذية الـ Clogs بالكعب المسطّح ، مما أكد لنا مدى تركيز ميوتشييا على أهميّة الاحتشام.
وبما أن مجموعة أزياء Prada خاصّة بموسم الصيف ، فإن القصات لم تكن بتاتا ملائمة لموسم الصيف ، حيث جاءت بألوان داكنة وكأنها خاصّة بموسم الشتاء ، و تنوّعت هذه الاخيرة ما بين البني، البيج، الأسود والأخضر الداكن والبرتقالي والأصفر الخردلي.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.