جرب نسيج الآن ...

من أسبوع الموضة في باريس إليك مجموعة الأزياء الجاهزة Miu Miu لربيع و صيف 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1231 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
من الدور التي انتظرها عشاق الموضة و الأزياء للمرحلة الأخيرة من أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس، هي دار Miu Miu ميوميو العالمية التي كان الجميع في ترقب و اعتراهم الفضول لما ستقدمه هذه المجموعة من جديد على صعيد أزياء ربيع وصيف 2015.

طرحت العلامة التجارية Miu Miu، ضمن أسبوع الموضة في باريس، مجموعة حديثة للملابس الجاهزة لربيع وصيف 2015 ، وقد لاحظنا ان هذه المجموعة افتقدت لحسّ الحداثة ، إذ جاءت التصاميم عاديّة مرتكزة على المعاطف الجلدية التي تصل الى حدود الركبة ، وعلى موضة تنانير الـ Pencil ذات الطبعات الملوّنة، جاكيتات الجلد المميّزة بموضة الـ Color Block أو الـ Plaid، بالإضافة إلى قطع أُخرى. وقد تميّزت التصاميم بمجموعة منوّعة من الألوان المستوحاة من موسم الصيف ما أضاف على المجموعة نوع من الحيويّة والحركة.


و بما أن لوحة الألوان أضفت نوعاً من الحيوية على عرض Miu Miu، فقد كان لموضة الكارو حضور قوي في العديد من القطع التي تنوّعت بين التنانير والتوبات والمعاطف. أما تنانير الـ Pencil فأعطت مزيداً من الكلاسيكية والأناقة إلى المجموعة، علماً أنها أتت عالية الخصر وغير منسّقة مع باقي الملابس من ناحية الألوان ونوعية الأقمشة. وبرزت أيضاً موضة السترات القصيرة المرفقة بالأزرار الكبيرة و الظاهرة.
تصاميم في غاية الأناقة و الرقي أتت بها مجموعة الازياء الجاهزة Miu Miu لربيع و صيف 2015 من أجل كل فاشينيستا عاشقة للموضة و الأزياء و المحبة للطلة العملية و غير الملفتة ، حتى تبرز حس رقيها من خلال اختيارها للقطع الكلاسيكية من دار الازياء الشهيرة Miu Miu التي ستضفي على مظهرها الحيوية و الأناقة .

عادت الدار بنا الى السنوات الماضية، من خلال تصاميمها الكلاسيكية ذات الطابع المميز والملفت، فإن كنت سيدتي من عاشقات التصاميم الكلاسيكية ، لا تترددي في اعتماد أحد قطع هذه العلامة التجارية حتى تحصلي على الإطلالة التي لطالما رغبت في الحصول عليها و تظهري بلوك راقي و عصري.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.