جرب نسيج الآن ...

من أسبوع الموضة في باريس، ديور Dior تخطف الأنظار بتصاميم حالمة وعصرية

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1177 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

من أسبوع الموضة في باريس الذي تابعناه مباشرة من العاصمة الفرنسيّة، ننقل لكِ سيدتي عرض أزياء Dior لصيف 2015، هذا العرض الذي اختار له المصمّم راف سايمونز أن يكون هذه المرّة في Cour Carree Du Louvre بعدما أنّ تعوّدنا أن نتابعه في Musee Rodin

كما العادة، علامة ديور Dior معروفة بتصاميمها المميزة، فالجميع يراها أنيقة وعصرية، وعلى منصات عروض الأزياء خلال أسبوع الموضة بباريس ، طرحت ديور تشكيلتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2015، داخل صالة طغى عليها اللون الأبيض والأسود وملأتها الكراسي المعروفة بستايل ديور التي تأتي خشبيّة وقد قسّمت هذه الصالة إلى صالونات وكأنّ سايمونز أراد استقبالنا في صالونات ديور.وقد استطاعت علامة ديورأن تخطف الأنظار، من خلال قطع تميزت بتصاميم نابضة بالحيوية، وأخرى هادئة وراقية مرضية بذلك كافة الأذواق. 

 و من الصيحات التي ضمّتها هذه المجموعة، لاحظنا موضة السترات الماكسي من دون أكمام التي أتت بألوان النيون كما موضة شورتات الـ Bermuda أو الـ Culotte الذي يصل طولها حدّ الركبة ، كما لفتتنا الفساتين متوسّطة الطول التي تأتي بقصّة الـ Flared من حدّ الركبة إلى جانب التنانير المنفوخة على شكل جرس، هذه القصة التي اشتهرت في القرن الثامن عشر. 

  أكثر ما لفت أنظارنا في هذه المجموعة ، الإكسسوارات التي ميّزت هذا العرض ،حيث رافقت أجمل الحقائب والأحذية تصاميم ديور لصيف 2015 ، و سيطرت الأحذية طويلة الساق التويديّة وغير التويدية ، كما أحذية الكاحل المروّسة من الأمام على المجموعة على الرغم من أنها مخصّصة لموسم الصيف وذلك في ظل غياب تام للأحذية المفتوحة أو الصنادل، كما رأينا الأحزمة تزيّن بعض التوبات إلى جانب الحقائب التي أتت محدّدة وعلى شكل الصندوق.

لم نرى الألوان الحيوية كثيراً في العرض، لأن أغلبية التصاميم اعتمدت على اللونين الأبيض والأسود، ويدخل معهما بعض الألوان الأخرى في تفاصيل مُتقنة، أما النقشات فظهرت في بعض القطع ولكنها أضافت لها لمسات مواكبة لموسم الصيف.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.