جرب نسيج الآن ...

من أسبوع الموضة في باريس، إليكِ مجموعة Saint Laurent لربيع و صيف 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1265 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
ضمن أسبوع الموضة في باريس ،قدّمت دار Saint Laurent الشهيرة، مجموعتها الحديثة لربيع وصيف 2015 ،التي ارتكزت تصاميمها على الطابع الفرنسيّ بامتياز.
تميّزت العارضات بمجموعة من التصاميم العصرية التي تعكس روح الدار المتجدّدة، هذا إضافة إلى الإطلالات التي تعتمدها الفتيات الباريسيّات في أبرز الأوقات. ومن القطع التي توحي أكثر بهذا الطابع الفرنسيّ المميّز في مجموعة Saint Laurent الحديثة ، لاحظنا الفستان القصير باللّونين الأحمر والأبيض والمميّز بطبعة الـ Polka Dots، من جهة أخرى ،لاحظنا موضة البلوز المقلّمة باللّونين الأبيض والأسود.

وقد جاءت تشكيلة أزياء الماركة العالمية Saint Laurent أيضاً بعدّة أنواع من التصاميم المميّزة ، إذ نجد ضمنها الفساتين القصيرة المتسمة بالطبعات الملوّنة التي تحاكي بهجة الربيع ، أو تلك المصنوعة من الترتر الفضيّ اللّامع، هذا فضلا عن السراويل القصيرة والجاكيتات الجلديّة ، كما اعتماد موضة الفرو المزيّف بالألوان.
بالنسبة للألوان التي اتت بها هذه المجموعة ، فقد لاحظنا أن الألوان الطاغية لم تأتي صيفية حيوية، بل داكنة وهادئة شيئا ما، و بذلك فقد رأينا بروز الأسود والأبيض ولوحة من ألوان الباستيل الهادئة.
أمّا فيما يخص الاكسسوارات، فقد لاحظنا أنها كانت طاغية في هذه المجموعة المتميزة و الفريدة من نوعها ، لذلك فقد جذبت انظارنا اكسسوارات عدة من بينها القبّعات، الأحزمة والأوشحة الرفيعة والمنوّعة. وبالتالي فقد نجحت الدار بتقديم مجموعة مميّزة ورائعة من التصاميم ذات الطابع الباريسيّ بإمتياز.
تشكيلة Saint Laurent العالمية شملت تصاميم بطابع فرنسي اتسمت بالتنوع و الارتكاز على الستايل القوي او الـEdgy  الذي جاء من اجلك سيدتي لتعتمديه و تستوحي منه إطلالتك حتى تعبري من خلاله عن الستايل الخاص بك ، المتميز بالرقي و الجرأة أحيانا. فإن كنت من عاشقات هذه الماركة العالمية التي اتت بصيحات حديثة من آخر اتجاهات موضة 2015 ، لا تترددي في اعتمادها في إطلالاتك لربيع و صيف 2015 لأنك بواسطتها ستتمكنين من بلوغ الرقي الذي تطمحينه من خلال إطلالاتك الفريدة الملفتة للأنظار.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.