جرب نسيج الآن ...

مكياج لي بيج من شانيل.. طلة تأسرين بها الأنظار في صيف 2015!

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 607 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

مكياج لي بيج من شانيل.. طلة تأسرين بها الأنظار في صيف 2015!

مكياج لي بيج من شانيل.. طلة تأسرين بها الأنظار في صيف 2015!

أخذت الدار الشهيرة شانيل نمطا أخرا من الأناقة و الرقي و جعلت مجموعتها الجديدة لي بيج دو شانيل تبرز جمال المرأة في طلة طبيعية باستعمال مستحضرات التجميل بألوان خفيفة و مشرقة، تعطي المرأة طلة جميلة و مبهجة، كما لهذه المجموعة الجديدة من مكياج لي بيج دو شانيل العديد من المزايا على بشرة الوجه، حيث تخلصها من الشحوب، و تمنح لها لونا طبيعيا، إضافة إلى كونها تعمل كمرطب للبشرة و تعالج التشققات التي تصيبها بسبب العديد من العوامل، تابعينا سيدتي على موقع البرونزية النسائية لتتعرفي أكثر على المجموعة الجديدة لدار شانيل لصيف 2015.


أطلقت دار شانيل هذه المجموعة الجديدة خصيصا للمرأة التي تحب الجرأة و التميز في طلتها خصوصا مع أجواء الصيف، حيث تعطي للبشرة حماية أكثر إضافة إلى الوميض المشرق الذي تميزها به بفضل الألوان التي تحتوي عليها و التي تنافس بها المرأة ألوان الصيف الناصعة و الحيوية، و تتكون مجموعة لي بيج شانيل من بودرة، ملمع الشفاه، طلاء الأظافر، أحمر الشفاه، كريم الأساس.. ، و غيرها من مستحضرات التجميل، لذا ما رأيك سيدتي أن تختاري لصيف 2015 هذه الرزمة الجديدة من مستحضرات التجميل من لي بيج دو شانيل التي سيكون لها الفضل بمنحك طلة تزخر بجمالية خاطفة و أناقة لا مثيل لها، فلها مزايا عديدة على جلد الوجه حيث تحميه من الإصابة بالمشاكل التي تسببها أجواء الصيف الحارة كالحروق، اكتساب لون غير موحد، الحبوب، التشقق، و غيرها من المشاكل العويصة التي تسبب الإزعاج للمرأة حيث تفقدها جمالها الطبيعي، لكن الآن مع مستحضرات لي بيج دو شانيل يمكنك أن تحصلي على بشرة صافية و نظرة، خالية تماما من كل العيوب التي تجعل طلتك غير جميلة و غير مكتملة، لكن في هذا الصيف ستطلين بالتأكيد في أجمل حلة و أبهى و أرقى طلة بروعة لا مثيل لها.


استعيني سيدتي بمستحضرات التجميل من لي بيج دو شانيل لتحصلي على الطلة التي لطالما كنت تحلمين أن تحصلي عليها و لن تضطري أبدا إلى استخدام الكثير من مكياج لي بيج شانيل كي تخفي العيوب فهو يحتوي على تركيبة تعمل على تنقية البشرة من كل العيوب.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.