مكياج كات فون دي.. لإطلالة فاتنة للمرأة الجريئة!

مجلة أصحابي . الصحة والجمال, منوعات الموضة 713 لاتعليقات

أطلقت الماركة العالمية كات فو ندي مجموعتها الجديدة من مستحضرات التجميل الخاصة بها و التي تهديها للمرأة اتي تحب أن تطلة في جرأة كبيرة و تأسر كل المحيطين بها بجمالها الخاطف،خصوصا و أن هذه الرزمة من مكياج كات فو ندي لهذا الشهر تحتوي على ألوان جميلة و دافئة تبعث على الجمال الأناقة و علاوة على ذلك تبعث على وجه المرأة الأسرة و الإثارة مما يجعلها تخطف القلوب بجمالها، و لتلقي عليها سيدتي نظرة عن قرب على هذه المجموعة تابعينا على موقع البرونزية النسائية كي تكون بدراية تام بجديد المستحضرات التجميلية.


أطلقت كات فون دي مجموعة مكياجها الجديدة لدى سيفورا الشرق الأوسط في الإمارات العربية المتحدة و قطر، الكويت، و قد قيل عن مكياج كات فو ندي أنها رزمة متنوعة من المستحضرات التجميلية الغير متوقعة و التي تعبر عن ذات المرأة التي تطل بلمسات منها و بمسحة واحدة منها يتغير شكل المرأة و تظهر بجمالية و أناقة، كما أن هذا المكياج يدوم طويلا و يتميز بالألوان الدافئة و الجميلة التي يضمها و قد كانت أول الطلات بهذا المكياج في هوليوود حيث أطلت بعض من نجمات السينما الهوليوودية بأسرة بفضل المجموعة الجديدة للماركة العالمية كات فون دي ، و هذا الأمر ليس جديدا على الماركة العالمية كات فو ن دي فقد كانت كل موسم تطلق رزمة من مستحضرات التجميل التي تبدع فيها من حيث شكلها و حتى محتواها، و قد استحقت مستحضراتها الجوائز في قطاع الجمال، و نقترح عليك سيدتي هذه المجموعة كي تطلي بها و تتمتعي بالجمال الخاطف للأنظار الذي ستمنحه لك هذه المستحضرات الجديدة من كات فون دي، و علاوة على ذلك مكياج كات فون دي يفسح لك المجال لاختيار كل ما يتناسب معك لكون الماركة نوعت في مجموعتها الجديدة من أجل إرضاء جميع الأذواق.


مجموعة مكياج كات فون دي تتميز عن غيرها من مستحضرات التجميل لكونها أرضت جميع الأذواق إضافة إلى كونها تساعد على التخلص من العديد من المشاكل التي تعاني منها البشرة لكونها تحتوي مواد تساعد على المعالجة، و تتكون المجموعة من “كريم الأساس، خافي العيوب، بودرة أساس، قلم تحديد الوجه، فرشاة، كريم مهيدي، أحمر شفاه، مسكارا، قلم تحديد العين، فرشاة العين، قلم ظلال العيون، باليت ظلال العيون.. و غيرها و كل هذه المجموعة المتكاملة تقدر المرأة الحصول عليها في عبوة واحدة و بتخفيض جيد لعلبتين من هذا المكياج، و هذا يناسب المرأة و أمر رائع بالنسبة لهذا لكونها ستتمتع بالطلة الآسرة التي تحلم بها و بتمن مناسب.


هذه فرصتك سيدتي لتتألقي هذا الموسم مع مجموعة مكياج كات فون دي الجديدة التي تم إطلاقها هذا الشهر، لذا لا تفوتيها على نفسك كي تكوني الخاطفة للأنظار في هذا الموسم.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.