مكياج أشهر المدونات عنوان إطلالتك في سهرات السنة الجديدة 2016

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1824 لاتعليقات

مكياج أشهر المدونات عنوان إطلالتك في سهرات السنة الجديدة 2016

مكياج أشهر المدونات عنوان إطلالتك في سهرات السنة الجديدة 2016

بما أن نهاية السنة وسهراتها الجميلة أوشكت على الاقتراب، فإن أغلب الفتيات و السيدات يرغبن بالاحتفال بهذه المناسبة رفقة عائلاتهم، لذلك كوني مستعدة لحضور سهرات السنة الجديدة 2016 بمكياج ساحر و لافت للأنظار، لأننا أتينا لكِ سيدتي بأفضل إطلالات مكياج السهرة الخاصة بالمحجبات من مختلف المدونات، والتي تنوعت ما بين الألوان الثقيلة والخفيفة أيضا، لتناسب جميع الأذواق، لكن قبل ذلك اتبعي معنا هذه النصائح المهمة لتميزي إطلالتك بمكياج رائع يزيدها أنوثة و جمالا.

احصلي على إطلالة مشرقة وطبيعية تنافسين بها أيقونات الموضة ،واعتمدي الرموش الاصطناعية ،فإن الرموش تساعدك في الحصول علي نظرة جذابة لأنها تضفي جمال علي رموشك الطبيعية ، وتجعلك أكثر جاذبية ،إلا أنها قد تسيء تماما إلى مظهرك لذا عليك الحرص على اختيار الرموش الأقرب إلى الطبيعية، وننصحك باختيار الرموش المنفصلة حتى لا تبدو  إطلالتك مبالغا فيها وتكون طبيعية.


تعد تقنية الكونتور من أجدد صيحات الجمال في عالم المكياج ، إلا أنه من المفضل الاستغناء عن هذه التقنية ، لأن حجابك سيعمل على تغطية أجزاء من وجهك ، لذلك عليك الاكتفاء بتقنية الإضاءة Storbing بدلاً من تحديد الوجه.

أطلي في سهرة السنة الجديدة بمكياج خفيف وساحر يواكب آخر صيحات المكياج العالمية ،فإن كنت من الصنف الذي لا  يحبذ اعتماد المكياج الثقيل واستخدام ظلال العيون، اختاري عمل الآيلاينير الملون مثل دلال الدوب، واستخدمي ألوان حيوية مثل: البنفسجي أو الأزرق أو الأخضر.

جمال المرأة يبدأ من عينيها ، فإن كنت تفضلين أن تبرزي جمال عينيك وتضفي مزيدا من السحر و الجاذبية على نظرتك ، يجب أن يتركز مكياجك على العينين فقط مع اختيار أحمر شفاه باللون اللحمي أو بدرجات الوردي الفاتح ، كي تحصلي على إطلالة جذابة بعيدة عن التكلف.


أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.