جرب نسيج الآن ...

مجوهرات Van Cleef & Arpels فان كليف اند آربيل: أناقة وعظمة لا تضاهى

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1411 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

من الغابات الإستوائية البعيدة، ومن عمق الطبيعة، نقدم لك مجوهرات Van Cleef & Arpelsفان كليف اند آربيل المميّزة، بقطع تنبض بالحياة والألوان المتراقصة. مجوهرات تحفة في حد ذاتها، صُمّمت خصيصاً لأصحاب الذوق الرفيع والإحساس المرهف، تشعرين عند النظر إليها كانك تتصفحين كتاباً من القصص الخرافية، وكأنّ كل مجموعة هي فصل من قصصها بطَلها الألماس والأحجار الكريمة.

يعتبر فان كليف اند اربل Van Cleef & Arpelsمن مصمّمي المجوهرات القلائل في العالم الذين يقدمون لزبائنهم أجمل الحجارة الكريمة في العالم وأندرها، وتحمل الماسات التي يعرضونها سرّا وهو اللمعان الموحّد والنقاء الشديد، الأمر الذي يمنحها بريقاً استثنئياً. يعمل الاخصّائيون في جمع الأحجار الكريمة جاهدين للبحث وإيجاد أروع الاحجار وأندرها، ولا يتم اختيار سوى الأحجار التي تحمل أعلى معايير الجودة وأكثرها تشدداً، حتى بالنسبة لأصغر الأحجار والماس. ويفحص هؤلاء الاخصّائيّين كل قطعة بالعين المجرّدة ويدقّقون بها ليختاروا منها المميّزة، ويقومون بفحصها ومعاينة حجمها وشكلها ولونها ودرجة نقائها في أوقات مختلفة من النهار، وينتقون فقط القطع التي تجعل قلوبهم تخفق. بالنسبة ل  -Van Cleef & Arpels فان كليف اند آربيل، ليس اختيار الماس هو المعيار الوحيد، بل أيضاً القدرة على اكتشاف المشاعر المخبّأة وراء كل قطعة.

تأخذك مجوهرات Van Cleef & Arpels فان كليف اند آربيل برحلة بعيدة في عالم القصص الخيالية، المليئة بالسحر والعظمة مع مجموعة Fairy Tale. ابتكر Van Cleef &Arpels فان كليف اند آربيل دبّوساً للشعر ضمن هذه المجموعة لينفح الحياة في قصر قصّة جلد الحصان، بمزيج من الهندسة المعمارية وتصميم المجوهرات، ومرصّع بمزيج متناغم من الأحجار الكريمة الملوّنة، وتتوسّطه حبّة من الزمرد المميّزة بلونها الأخضر المائل إلى الأزرق.

ويقدّم لنا من وحي القصة دبّوساً آخر على شكل أميرة مرصّع بالأحجار التي تتموّج ألوانها بن الماس الأصفر والأبيض. ونتابع القصة، ونصل إلى الأحداث التي تحصل في الغابة، تحديداً عقد رائع من الزمرّد يليق بالأميرات معه سوار من نفس الأحجار. تبلغ زنة الأحجار فيه 555.37 قيراط. نصل أخيراً إلى النهاية السعيدة، مع دبّوس بشكل الأمير بوسامته وهيبته، مرصّع بالمرجان الأحمر والسفير البنفسجي، مع حجر زمرّد رائع في الوسط.

ننتقل إلى قصّة جديدة وتصميم جديد، يختلف كلياً عن أسلوب القصّة الخرافية، مع مجموعة  The Perroquet Mystérieux، أي الببغاء الغامض. يصبّ Van Cleef & Arpels فان كليف اند آربيل في هذا الدبوس سنوات طويلة من الخبرة والمهارة العالية التي يحتاجها كل مصمّم مجوهرات. هذا الدبوس هو القطعة الأساسية في مجموعة Les Voyages Extraordinaire، وهو تحفة فنية بكلّ معنى الكلمة، تجتمع فيها الأحجار ذات قيمة لا تضاهى وأعلى مستويات الخبرة التقنية. يلفّ هذه القطعة جو من الصّفاء والسلام، في الموديل الذي يتضمّن طائر الببغاء الإستوائي مع ريش من السّفير، يقف على غصن من شجرة مزهرة بأزهار من العقيق الأبيض والأوبال الزهري.

وفي النهاية، نترك لك حرّية الاختيار من مجموعة Romance Solitaire من Van Cleef &Arpels فان كليف اند آربيل، التي يقدّم فيها أجمل خواتم الخطوبة المصنوعة من البلاتين والماس. هذه المجموعة مستوحاة من قصّة الحب التي تجمع بين استيل اربيل وألفريد فان كليف، هذه المجموعة مصمّمة بأسلوب يحافظ على البراعة الفنية التقليديّة للمجوهرات الفاخرة، وقد أبهرت العرائس حول العالم. يسلَّط الضوء في كل خاتم على الأسلوب الكلاسّيكي الذي لا تبطل موضته للماسة التي تتوسّطه، وهي متوفرة من 0.30 حتى 1.00 قيراط.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.