جرب نسيج الآن ...

مجوهرات ملكية من Cartier كارتييه.

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1399 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

 

يتمتع Cartier كارتييه بنظرة ثاقبة، تجوب العالم بحثاً عن الجمال ليجمع أندر المجوهرات النّفيسة وأروعها، التي تجتمع في قطع مجوهرات أصبحت على مرّ السنوات قطعاً أسطورية دخلت في ذاكرة التاريخ. منذ بدايته سنة 1904, بدأ لويس كارتييه بتصميم مجوهرات كانت سابقة لعصرها، تميّزت بخطوطها البسيطة الممزوجة مع الألوان المتضاربة مثل الأبيض والأسود. تميّز Cartier كارتييه بعلامة النمر المرقّط على مرّ السنوات في المجموعات الذي أطلقها والتي تضمّنت أفخم المجوهرات.

 

 

واليوم، يكشف Cartier كارتييه عن مجموعة جديدة من المجوهرات الفاخرة تحمل توقيعه، وأطلق عليها اسم مجموعة Cartier كارتييه الملكيّة. نعم، إنها ملكيّة بامتياز نظراً للأحجار الكريمة عالية الجودة الموجودة فيها والنتائج الكاملة من ناحية التّصاميم. إنهة مجموعة تليق بالملوك فعلاً التي تشع بريقاً وتترجم الشّغف والدقة والغرابة في قطع ملفتة للنظر. تنقسم هذه المجموعة إلى أربع فئات، وذلك بحسب الأسلوب والأحجار المرصّعة بها.

 

 

نبدأ مع فئة الأحجار الكريمة واللؤلؤ، ونقدّم لك عقداً يتناسب مع ملكة حقيقية، بموديله المتدلّي وخطوطه المتداخلة بشكل مميّز والمرصّع بالماس ليصل إلى الأطراف مع حبة كبيرة من اللؤلؤ في الوسط. نقدم لك عقداً آخر، اسمه عقد الملكة ماكدة، والمميّز بشكله الذي يأتي ملتفّاً حول العنق، وهو مرصّع بالكامل بالماس، إضافةً إلى السفير البنفسجي بحبّاته الصغيرة والحبّة الكبيرة التي تتوسّطه.

 

نأخذك إلى أسلوب أنعم وأكثر أنوثة، مع عقد بمير المميّز بموديله الذي يتألف من أزهار صغيرة مرصّعة بالماس ومتراصفة بجانب بعضها مع لمسة من اللؤلؤ، لتنتهي في الوسط مع حجر الإسبنيل باللون البنفسجي، وتم إحضاره خصّيصاً من طاجيكستان. يأتي مع هذا العقد زوج من الاقراط بنفس الموديل والألوان. تجدين أيضاً مجموعة من الأقراط التي تتماشى مع العقود، بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من الأساور المرصّعة بالماس والسفير الملوّن.

 

ننتقل إلى مجموعة أخرى، أطلق عليها اسم  أحجار من العالم، والتي تتألّف من المجوهرات المرصّعة بأندر الأحجار الكريمة وأجملها. تجدين الأساور المميّزة والبروشات المرصّعة بالتورمالين الملوّن بشكل العين البشريّة أو عين القط، حتى أنك تجدين الزمرّد البرازيلي والتورمالين بشكل مربّع. لا ننسى الأقراط التي يتدلّى منها اللؤلؤ الطبيعي والزمرّد المصقول بشكل بيضاوي، أو حتى القطع المرصّعة بأندر حبات الماس التي لا تجدين لها مثيل في المجوهرات الأخرى. باختصار، تأخذك هذه المجموعة في رحلة حول العالم مع أندر الأحجار الكريمة وأجملها.

 

 

المجموعة الثالثة تحمل اسم تصميم كالملك، وهي كما يدل اسمها، تليق بملكة حقيقية مع المجوهرات التي تتمتّع بأسلوب فخم جداً. تتميّز الخواتم بأحجامها الكبيرة والمرصّعة بأحجار كبيرة وصغيرة من الماس والعقيق الأسود، ويمنح التناقض بين الأسود والأبيض أسلوباً جريئاً ومميّزاً. لا ننسى القلادات والأساور والأقراط التي تتمتّع بالفخامة نفسها والأسلوب المترف نفسه. يدخل في بعض القطع الزمرّد والسفير والتورمالين والزبرجد و اللؤلؤ الذهبي و الماس الأصفر، التي تمنح القطع حياةً بألوانها الزاهية.

 

 

نبقى أخيراً مع مجموعة الأحجار المكشوف عنها، والتي تتألّف من مجوهرات مميّزة بتصاميمها التي تشبه الفسيفساء بزخارفها ودقّة تفاصيلها. ونلاحظ شكل النمر وزهرة الأركديه الحاضرين في معظم القطع، الذين يجمعان بين الأنوثة والقوّة. تتراوح ألوان هذه المجموعة بين البنّي ودرجاته في الموديلات التي يتخلّلها النمر، والألوان الزاهية كالأزرق والزّهري في أشكال الزهرة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.