جرب نسيج الآن ...

مجوهرات معوّض: تحف فنّية عريقة.

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1398 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

 

تقوم مجوهرات معوّض بابتكار قطع مذهلة من الجواهر الفاخرة لأكثر من قرن، وهي تتوجّه بشكل خاص لزبائن حصريّين ومميّزين من الملوك ونخبة الأثرياء والمشاهير. تبدأمسيرة كل قطعة انطلاقاً من الماس المذهل أو الأحجار الكريمة النادرة التي ستكون محطّ الأنظار فيها. تنطلق من بعدها الرحلة الفنّية لكل قطعة، ويخصّص لها تصميم في غاية الروعة والإتقان يطبع اسم معوّض بلمسة خاصّة به. إن المجموعات الخاصّة هي أكثر من مجرد مجوهرات، إنّما هي دليل حيّ على سلالة حاكمة من صانعي المجوهرات الذين سعوا وراء قدرهم بكل شغف وأطلقوا العنان لمخيّلاتهم في تحويل روعة الأرض وعظمتها الفاتنة المتجلّية في الأحجار النّفيسة. تعبّر المجوهرات لدى معوّض عن الزّخارف الرّائعة التي يتقنها المصمّمون وصانعو المجوهرات، وهم يحرّرون كل حجر من داخله الخام ويحوّلونه إلى إبداعات تخطف الأنفاس ببريقها وصفائها.

 

نجحت مجوهرات معوّض على مرّ سنوات طويلة بابتكار مجموعات فريدة من نوعها من المجوهرات الفاخرة المصمّمة بإتقان ودقّة والمكلّلة بالماس النّقي والأحجار الكريمة الملوّنة التي تألّق بها عدد لا يستهان به من الشّخصيّات البارزة من الملوك ومشاهير السّينما. نذكر من أهمّ الوجوه التي ارتبط اسمها باسم معوّض: ادريانا ليما، كارمن الكترا، كريستينا اغيليرا، بريتني سبيرز، كارول سماحة، نجوى كرم، إليزابيت تايلور، جانيت جاكسون، جنيفر لوبيز، يسرا، وغيرها العديد من الأسماء اللّبنانيّة والمصريّة والعالميّة اللّامعة في مجال السّينما والغناء وعرض الأزياء.

 

دخل اسم معوّض كتاب غينس للأرقام القياسيّة من خلال إبداعاته الرّائعة، أوّلاً سنة 1990 معماسة Splendor الفريدة والبالغة زِنتها 101.84 قيراطاً، أما سعرها فقد وصل إلى 12.760.000$. سنة 2003, دخلت حمّالة الصّدر المصنوعة من الماس كتاب غينس كأفخم قطعة من الملابس الدّاخلية في العالم والتي يبلغ سعرها 11 مليون دولاراً أمريكيّاً. أمّا سنة 2010, فقد قام معوّض بتصميم حقيبة اليد المرصّعة بالكامل بالماس والّتي حطّمت الأرقام القياسيّة، ويبلغ سعرها 3.8 مليون دولار. دخل العقد المميّز من تصميم معوّض مؤخّراً كتاب غينس، تحديداً سنة 2013, على أنّه العقد الأغلى في العالم إذ تبلغ قيمته 55 مليون دولاراً أمريكياً، وهو مرصّع بحجر مبهر من الماس الأصفر الشديد النقاء والمميّز بحجمه الضّخم، وتبلغ زِنته 407.48 قيراطاً.

 

تتنوّع المجموعات لدى مجوهرات معوّض لتقدّم لك قطعاً في غاية الفخامة والتميّز، والتي تضم تشكيلة من التّحف الفنّية المميّزة والتي لا تجدين مثيلاً لها لدى الماركات الأخرى، مثل الطّقم المؤلّف من عقد وخاتم وزوج من الأقراط وسوار. هذه القطع مرصّعة بالماس الأبيض البرّاق مع لمسة من الماس الأصفر عند الأطراف، التي تمنحها حياةً ورونقاً مميّزاً.

 

إن تصميم هذا الطّقم مستوحى من الأزهار بشكل النجوم، ويتضمّن حبّات من الماس بأحجام مختلفة ومصقولة بشكل مستدير وبشكل الدّمعة. تجدين طقماً آخر بتصميم مختلف لكن مرصّع أيضاً بالماس الأبيض مع لمسة من الماس الأصفر المتداخل بطريقة ساحرة في التّصميم، بحبّات مستديرة ومتراصفة بجانب بعضها البعض بطريقة مغرية.

 

يقدّم معوّض لمحبّي الألوان العميقة طقماً مرصّعاً بالماس والياقوت الأحمر بلون الدم. إن القطع في هذا الطقم مصمّمة بطريقة مستوحاة من أوراق الأزهار ومرصّعة بمزيج من حبّات من الماس المصقولة بشكل بيضاوي ومربّع، وتمنحها حبّات الياقوت الموزّعة على الأطراف بطريقة مميّزة أنوثةً وسحراً لا يضاهيان. تخيّلي أنّك تضعين هذا الطقم في إحدى مناسباتك الرسميّة مع فستان فخم من الدانتيل الأحمر. يمكنك اختيار الطّقم الآخر والمرصّع بحبة ضخمة من الياقوت عند نهايته، ويتألّف من الماس البرّاق والرّائع.

 

إذا كنت من محبّي السّفير الأزرق، فننصحك باختيار أحد الموديلات المرصّعة بالماس المطعّم بالسفير، مع تصاميمها الخلّابة والمستوحاة من الأزهار المتفتّحة وعناصر الطبيعة الفاتنة مثل الفراشة. يعطي التّناقض بين اللّون الأبيض البرّاق للماس ولون السفير العميق جمالاً لا يوصف وسحراً جذّابا.

إذا كنت ممّن يفضّلون الزّمرّد، فعليك باختيار الطّقم المرصّع بالماس الأبيض مع أحجار من الزمرّد المصقولة بشكل مستطيل أو بيضاوي عند الطرف، أو الطقم الآخر الذي يتضمّن حبّات صغيرة من الزمرّد الموزّعة على كل العقد بطريقة ساحرة وتخطّف الأنفاس ببريقها.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.