مجوهرات بياجيه تسحر القلوب وتخطف الأنظار في حفل الأوسكار.

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1298 لاتعليقات

تميّز حفل الأوسكار ال-87 لهذه السنة بالإطلالات المميزة التي أطلت بها كل من نجمات ونجوم الشاشة الكبيرة في هوليوود. كانت المنافسة بين الممثلات كبيرة، سواء من ناحية التبارز على أفضل الأدوار في الأفلام، أو من حيث اختيار الفساتين الفخمة والأكسسوارات الأنيقة. حرصت كل من هذه النجمات على اختيار أروع المجوهرات المناسبة لفساتينهن ومن أهم الأسماء العالمية، فخطفن الأنظار وأشرقن بجمالهن. تعدّدت الماركات التي اختارتها النجمات وتنوّعت الأسماء، لكن الماركة الأكثر تألّقاً كانت بدون شك Piaget بياجيه التي اختارتها العديد من النجمات ليكملن بها فساتينهن ويضفن الفخامة إليها.

نبدأ مع السفيرة الرسمية لماركة Piaget بياجيه جيسيكا شاستين، والتي نراها دائماً متألّقة بمجوهرات من مجموعات مختلفة من هذه الماركة. كنا قد رأينا هذه الممثلة في حفلات سابقة مرتديةً مجوهرات من ضمن مجموعة الوردة وغيرها من المجموعات المميزة، واليوم نراها في في حفل توزيع جوائز الأوسكار بكامل أناقتها كما عوّدتنا دائماً، وقد اختارت فستاناً في غاية الأناقة باللون الأزرق القاتم، يتميّز بتصميمه البسيط، أما الجزء العلوي منه فهو مصمّم من القماش اللمّاع. اختارت جيسيكا مجوهراتها من مجموعة المجوهرات الفخمة من تصميم Piaget بياجيه، ووقع اختيارها تحديداً على عقد رائع وناعم جداً، يأتي مصمّماً بشكل قريب من العنق ومرصّع بالماس. تتميّز حبات الماس في هذه القطعة بأنها مصقولة بأحجام وأشكال متفاوتة فتمنحها رونقاً وحياةً، وتجدين أيضاً في وسطها حبّة مصقولة بشكل مربع. يتناسب هذا العقد بشكل رائع مع فستانها المفتوح على الصدر ويمنحها أناقة لا تضاهى. اختارت جسيكا أيضاً خاتماً من مجموعةMediterranean Garden، وهو يتميز بأنه مرصّع بالماس ليتناسب مع العقد ومع الجانب اللمّاع من الفستان.

 

نجمة أخرى، سكارلت جوهانسن، اللتي تعتبر أيقونةً للموضة، خطفت الأنظار بإطلالتها المميّزة والتي يغلب عليها اللون الأخضر، فذكّرتنا بفصل الربيع الزاهي بألوانه والمفعم بالحياة. كان فستان سكارلت في غاية البساطة ويخلو من أي تفاصيل منمّقة أو متكلّفة، وقد تعمّدت اختيار هذا التصميم البسيط لتترك المجال أمام المجوهرات التي وضعتها لتبرز بشكل رائع. اختارت هذه الممثلة عقداً كبيراً باللون الأخضر يتدلّى ليغطّي الجزء المفتوح على الصدر من الفستان، وقد اختارت معه زوجاً من الأقراط من تصميم Piaget بياجيه. هذه الأقراط هي من مجموعةMediterranean Garden، وتتميز بتصميمها العصري والحديث، فهي تأتي من جانب بشكل الأقراط المعتادة، أما من الناحية الأخرى فهي تغطي كل الأذن ويتم تعليقها في الجزء الأعلى منها.

 

 إن هذه القطعة مصنوعة من الذهب الأحمر الذي يتناسب بشكل كبير مع اللون الأخضر، ومرصعة بمجموعة من الأحجار الكريمة المليئة بالحياة مثل الزمرد والماس والأكوامرين. ينعكس الماس بشكل رائع مع اللون الأخضر والأزرق، فيمنح إطلالتها رونقاً وأسلوباً فخماً.

إن مجموعة Mediterranean Garden مستوحاة من شواطئ البحر الأبيض المتوسّط وتذكّرنا بالطبيعة الغنيّة بالأشجار الخضراء والأزهار الملوّنة، كما تعود بنا إلى أيام الصيف الدافئة بشمسها الساطعة في المدن الإيطاليّة المليئة بالموضة الراقية. تجدين القطع في هذه المجموعة مرصّعةً بالأحجار الكريمة الملوّنة المستوحاة من الورود والأزهار والبحر الصافي، بالإضافة إلى الماس البرّاق الذي يمنحها بريقاً وتألقاً إضافيّين.

 

تختصر مجموعة Mediterranean Garden خبرة Piaget بياجيه الطويلة في تصميم المجوهرات وتعكس أسلوبها المفعم بالأناقة والجمال، وتجدين تشكيلة من أجمل القطع مثل الساعات والعقود والخواتم الملوّنة، لا ننسى الأقراط المميزة وغيرها من المجوهرات الراقية.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.