مجموعة Shelley للعباءات … عنوان الإطلالة العصرية والأنيقة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1113 لاتعليقات

تشكل العباءات الإطلالة الكاجوال للمرأة الشرقية العربية،إلا أننا نشهد أنها تعتمد بالطريقة التقليدية ،لذا بدءا من اليوم يمكنك سيدتي اعتماد العباءات في إطلالاتك وذلك بتنسيقها مع الملابس العصرية الكاجوال وأيضا الرسمية للحصول على إطلالة عصرية وأنيقة. ولتتمكني عزيزتي من ذلك ،استوحي أجمل إطلالاتك بالعباية من مجموعة Shelley للعباءات، فقد جاءت هذه المجموعة بتصاميم تحاكي الموضة العالمية،تابعي معنا هذا المقال وأخبرينا برأيك فيها.


كما هو معتاد،يصاحب اللون الأسود العباءات الشرقية بشكل دائم،ومع اكتساح الألوان العصرية الموضة العالمية في الفترة الأخيرة ،أصبحت العباءات الملونة هي التي تعرف رواجا كبيرا من قبل السيدات المواكبات لآخر الصيحات العالمية،فمجموعة Shelley للعباءات،جاءت خصيصا من احل المرأة الشرقية العصرية التي تبحث على الدوام الظهور بأجمل الإطلالات وأرقاها،لذلك،ضمت المجموعة تصاميم متنوعة سواء من حيث القصات أو الألوان ،ومما جعل هذه العباءات تبدو مميزة وعصرية أكثر، أنها نسقت مع قطع مختلفة،حيث رأيناها أحياناً ترافق سروال الجينز الضيق لإطلالات صباحية كاجوال، أو الفساتين الطويلة لإطلالات مسائية أكثر رسمية، أو اختيار العباءة وحدها كفستان طويل لإطلالة تقليدية ناعمة.

ومن حيث تصميمات العباءات،فقد حرصت مصممة مجموعة Shelley الشرقية على أن تكون متنوعة،حيث جاءت بتلك التفاصيل الأنيقة كالكسرات الناعمة و القصات البسيطة ،فشهدنا العباءات الملونة البسيطة الخاصة بالإطلالات النهارية،والأخرى الخاصة بالسهرات الرائعة في الإطلالات المسائية.

أما من حيث القصّات ،بشكل عام ،أتت مجموعة Shelley للعباءات بقصات واسعة ،ومريحة والتي تمثلت في تلك الأكمام العريضة ،كما لفتنا في المجموعة وجود الطبعات أو الزركشات والرسومات الناعمة التي كانت ظاهرة على معظم العباءات بطريقة أنثوية أنيقة وعصرية.


وتميزت مجموعة Shelley للعباءات بألوان تنوعت ما بين الألوان الكلاسيكية الهادئة كالأبيض والبيج والأسود وبين الألوان الحيوية كالأزرق، الأحمر والزهري.ألوان في غاية الروعة والرقي،شبابية بامتياز ،تليق بكل سيدة راقية الذوق.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.