جرب نسيج الآن ...

مجموعة Chanel من أسبوع الموضة في باريس : حرب لونية… ودعوة للسلام والمساواة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1240 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قدمت دار Chanel العالمية مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2015 ،ضمن اسبوع الموضة في باريس ، مجموعة حفلت بالعديد من الإطلالات المميزة المفعمة بمزيجٍ رائع من القوّة، الأناقة والأنوثة. وكما عوّدتنا هذه الدار البارزة والمتصدّرة لعالم الأزياء على تقديم أجمل التصاميم والصيحات، نجحت هذه المرّة أيضاً ككلّ مرّة في إذهالنا، بل أنّها فاقت كلّ العروض السابقة إبداعاً وتميّزاً.
افتتحت المجموعة العارضة البريطانيّة الرائعة، كارا ديليفين، ببذلة رماديّة اللّون مميّزة بموضة الـ Tweed وذات الطابع الذكوري. كما برزت كلّ من العارضة الأوسع شهرةً، جيزيل بوندشين، وكيندال جينر بإطلالة مميّزة وبارزة. وبالرغم من تألّق هؤلاء العارضات الرائعات على خشبة عرض الأزياء، إلّا أنّه لفتنا أكثر مرور سريع لعارض شابّ خلال عرض هذه المجموعة، ما جعلنا نفكّر بالمغزى وراء هذه الخطوة الغريبة والملفتة.أتت المجموعة منوّعة بأروع التصاميم التي كانت موجهة للمرأة العملية والعاملة تحديداً ، فشملت صيحات عديدة وحديثة جاء أبرزها في البذلات بموضة الـ Tweed ، الطبعات الكبيرة المميّزة بأروع الألوان، السراويل الطويلة ذات قصّة واسعة عند الساق أي الـ Capri Cut والتنانير على أنواعها التي تألقت بها العارضات مع بلوز بموضة الـ Crop أو مع القمصان الكلاسيكيّة. كما برزت ضمن المجموعة تصاميم مميّزة بموضة الـ Plaid، الـ Stripe، وغيرها من الطبعات، بالإضافة إلى القمصان البيضاء حديثة التصميم والقصّات، الـ Cropped Jackets وغيرها من القطع الأساسيّة الرائعة.أمّا بالنسبة للاكسسوارات ، فلاحظنا اعتماد الأوشحة الرفيعة الملوّنة على شكل ربطة عنق، النظارات الشمسيّة الكبيرة، الأساور العريضة، العقود وغيرها من الاكسسوارات المميّزة. كما حملت العارضات مجموعة مميّزة التصميم من حقائب اليد الأنيقة منها الكبيرة و الصغيرة.
وما لفتنا إلى جانب الاكسسوارات هي الرسالة التي حرص المصمّم المبدع، كارل لاغرفلد على إيصالها، بطريقة مميّزة وبأسلوب Coco Chanel نفسها التي لطالما تميّزت بشخصيّتها القويّة والمتمرّدة. فارتكز عرض مجموعة أزياء CHANEL لربيع وصيف 2015 على مبدأ “نسويّة لكن أنثويّة” أيّ Feminist yet Feminine، بحيث حملت العارضات، في نهاية العرض، اللافتات الكبيرة التي حملت شعارات عديدة وقويّة جاء أبرزها: Free Freedom ،Without Women No more Men وغيرها من الشعارات المندّدة بحريّة وتعزيز سلطة المرأة واستقلاليتها ،وقد ترأست هذه المظاهرة الـ Super Model والوجه الإعلاني للدار Gisele Bundchen.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.