جرب نسيج الآن ...

مجموعة ملكيّة وتاريخية من مجوهرات Damas داماس.

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1674 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

في دبي، وفي مدينة الذّهب حيث تجدين ما يحلو لك من أهم الماركات وألمع الأسماء في عالم المجوهرات، مثل Damas داماس الذي يقدم لزبائنه النخبة من التصاميم الرّائعة والموديلات الفخمة المصنوعة من الذهب والمرصّعة بالماس والأحجار الكريمة. تتنوّع الأساليب والأنماط لدى Damas داماس، فتجدين ما هو كلاسيكي ومرصّع بالماس، مثل مجموعة“حياتي” المميّزة بتصاميمها الناعمة، أو مجموعة فرفشة المميّزة بموديلاتها المرصّعة بباقة من الأحجار الكريمة الملوّنة بألوانها الزّاهية، لا ننسى المجموعات المميّزة بتصاميمها الأنيقة والفخمة. يخصّص Damas داماس من ضمن مجموعاته تشكيلة واسعة من أهمّ الماركات العالميّة والتي تتنوّع أساليبها بين العصريّة والكلاسيكيّة والتقليديّة، خاصّةً المستوحاة من النمط الهندي.

 

 

سنقدّم لك  مجموعة Legacy المستوحاة من الأسلوب الهندي العريق، وأنت تعلمين كم أن النساء في الهند يركّزن اهتمامهنّ على المجوهرات التي تستحوذ مكانةً كبيرة في كافة المناسبات. تتزيّن النساء بكميّة كبيرة نسبياً من المجوهرات، وتغطّي العنق واليدين والرأس والأذنين والأنف وحتى الكاحل، فترمز كل قطعة إلى تقليد معين وتحكي تاريخاً مليئاً بالقصص والتّقاليد والعادات العريقة. تسحر القطع في مجموعة Legacy قلوب النساء العربيّات بجمالها الأخّاذ وتصاميمها المميّزة.

 

تذوّقي الفن والتاريخ في طقم من الذهب الأصفر، مؤلّف من عقد وزوج من الأقراط وخاتم وسوار وقطعة أكسسوار للرأس. قد تبدو لك هذه القطع كثيرة ربّما، لكنها بدون شك ستزيد إلى جمالك رونقاً وسحراً مميّزين، خاصّةً مع الماس الموزّع بطريقة لامعة على كل أجزاء القطع لتمنحها بريقًا لا يضاهى. تجدين العقد مصمّماً بطريقة عريضة وتغطي كل العنق حتى أعلى الصدر، ويأتي بشكل مستدير وتتدلّى منه حلية بشكل الشمس المشرقة. إن هذا العقد مرصّع بالماس والأحجار الكريمة الملوّنة المتجلّية بشكل نجوم على كلّ القطعة. أما بالنّسبة للأقراط، فتضاهي العقد فخامةً وجمالاً، مع تصميمها المتدلّي بشكل رائع مع شكل الشمس المرصع بالماس والأحجار الكريمة. تظهر هذه الشمس في الخاتم والقطعة الخاصّة بالرأس.

 

طقم آخر يجسّد الفخامة والبريق مؤلّف من عقد وزوج من الأقراط ومجموعة أساور رفيعة. تتميّز هذه القطع بتصميمها الناعم والعريض في الوقت نفسه، مع مزيج رائع بين الذهب الأصفر والماس والذهب المشغول على الأطراف بطريقة منمّقة وتهتزّ مع كلّ حركة. هذا الطّقم مصنوع من الذهب عيار 22 قيراط.

 

تقدّم لك مجوهرات Damas داماس طقماً ملكيّاً بامتياز، طقم Mira المؤلّف من عقد وأقراط وسوار مصمّمة بطريقة متدلّية مع حلية كبيرة في الوسط. يتميّز هذا الطقم بالمزيج الرائع بين الذهب عيار 22 قيراط والفضّة التي تمنحه رونقاً مميّزاً، بالإضافة إلى الماس المرصّع به مع التخريمات وحجر ألماس كبير في وسط الحلية.

 

أمّا إذا كنت تفضّلين الأسلوب المتدلّي للعقد، فبإمكانك اختيار طقم Maharani المؤلّف من عقد وزوج من الأقراط وأساور رفيعة. يتدلّى العقد بطريقة مميّزة إلى أسفل الصدر فيمنحك أسلوباً عصريّاً مع لمسة تقليدية هنديّة، وهو مصنوع من الذهب الأصفر والمرصّع بالماس والأحجار الكريمة الملوّنة التي تمنحه حياةً ورونقاً.

 

مجوهرات سامية من مجموعة Genna مصمّمة بشكل مستوحى من الزهرة المتفتّحةويأتي العقد بشكل قلادة كبيرة متدلّية من العقد المصمّم بشكل دوائر بجانب بعضها البعض. هذه القطعة مصنوعة من الذهب الأصفر يدويّاً لتعكس التراث الهندي وجماله.

 

وأخيراً، نقدّم لك عقداً يليق بالأميرات مصمّم بطريقة تلتف حول العنق بشكل عريض، مع لمسة من اللؤلؤ المتدلّي على الأطراف والأحجار الكريمة الملوّنة الموزّعة بشكل ناعم وفخم في الوقت نفسه.

تألّقي دائما مع مجوهرات داماس واكتشفي كافة التصاميم على الموقع التالي 

international.damasjewellery.com

كما تجدين عناوين مجوهرات داماس في دبي على الرابط التالي 

international.damasjewellery.com

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.