مجموعة مفعمة بالحب من مجوهرات Damas داماس.

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2152 لاتعليقات

 

اسم برز من بين أكبر الأسماء وأهمّها في عالم المجوهرات الراقية وألبس السيدة العربية بأجمل الحلي وأفخمها، هو Damas داماس المميّز بتنوّع الأنماط لديه لترضي كافة الأذواق. تقدّم لك هذه الماركة تشكيلةً في مناسبة عيد العشاق من أروع ما تجدينه من العقود والحلي، لتبدي بأبهى حلّتك في هذا اليوم المميّز، أو لتكون الهديّة المثالية التي يقدّمها لك شريكك. تتناسب هذه المجموعة مع كل السيدات، فهي تشبه السيدة الحالمة والرومانسية والعصرية والأنيقة في آن معاً، ولك حرّية اختيار ما يرضي ذوقك ويعبّر عن شخصيتك.

 

تجدين قلادةً في منتهى الفخامة والروعة، يمتزج فيها الذهب الأصفر مع الذهب الأبيض بطريقة رائعة ومتناغمة، لتتناسب مع ذوقك الرفيع. إن المميّز في هذه القطعة هو أنها مصمّمة على شكل قلب ويمكنك وضعها إلى الجانبين، فهي من كل جانب تحمل تصميماً مختلفاً. ترين الجانب اللأوّل مزخرفاً بطريقة منمّقة ومستوحاة من النقوش العربية القديمة، وفي وسطها يتدلّى قلب مرصع بالماس الأبيض. أما الجانب الآخر فيحمل كتابةً باللغة العربية محفورة في الذهب وتقول كلمات في الحب، بالإضافة إلى القلب المرصع بالماس.

تجدين تصميماً آخر أكثر بساطة وعصرية، وهو عبارة عن قلادة بشكل قلب مؤلّف من دوامة تلتف بطريقة ناعمة، مصنوع من الذهب الأصفر ومرصع بشكل جزئي بالماس الذي يمنحه فخامةً وأناقة.

 

أما إذا كنت من محبّي البساطة والموديلات الناعمة، فتقدّم لك مجوهرات Damasداماس عقداً يتدلّى منه قلادة رائعة، تأتي بشكل شريط من الذهب الذي يلتوي بشكل القلب ويتداخل بطريقة مميّزة. يتضمّن القلب صفّاً ناعماً من الماس بحبّات مستديرة على طرف واحد منه فتمنحه لمسة من الفخامة والرقي.

 

يقدم Damas داماس لعشاق الألوان الربيعية عقداً رائعاً مصنوعاً من الذهب الأصفر وتتوزع على طول السلسال أشكال القلوب والأزهار المرصعة بالأمتيست البنفسجي والرودوليت الأزرق، فتذكرنا بأزهار البنفسج الربيعية، وتجعلك تشرقين سحراً.

إن كنت من محبي اللؤلؤ، تجدين عقداً يتدلّى منه قلادة بشكل قلب مصنوعة من الذهب الأصفر ومخرمة بطريقة ناعمة جداً، كما أنها مرصعة بين التخريمات بحبّات من الماس التي تمنحها نعومة لا تضاهى. إن هذا القلب مفرّغ في وسطه وتتدلّى منه حبة من اللؤلؤ بيضاوية الشكل، تعزز الأسلوب الأنثوي والناعم فيه.

 

تقدّم لك مجوهرات Damas داماس عقداً في غاية البساطة والنعومة، ويتناسب مع أسلوب حياتك اليومي ويمكنك وضعه مع إطلالتك النهارية، وهو عبارة عن تصميم بسيط لقلب يعلوه حبة من الماس. هذا الموديل متوفر بالذهب بجميع ألوانه.

ننتقل إلى موديلات مفعمة بالألوان والحياة، ونبدأ مع العقد الذي يتدلى منه ثلاث أزهار من القلوب، مصنوعة من الذهب الأصفر ومرصعة في وسطها بحبة من الروبي بلونها الأحمر القاني.

تستطيعين اختيار العقد الذي يغلب عليه اللون الأحمر في القلب المطلي بهذا اللون مع لمسة من الماس واللؤلؤ اللذين يزيدانه نعومةً وفخامة.

 

ننتقل إلى اللون الزهري مع موديل يأتي بشكل حجر من الكوارتز المصقول بشكل قلب ويلفه تصميم مميز من الذهب الأحمر، كما باستطاعتك اختيار القلب المصنوع من الذهب الأحمر والذي يتوسّطه تصميم من الأزهار من الذهب الأبيض، والمرصعة بالروبي.

إذا كانت الألوان الزاهية تلفتك، فننصحك باختيار العقد المصمم على شكل قلب والمرصّع بباقة من الأحجار الكريمة الملونة.

 

تتضمّن هذه المجموعة أيضاً مجموعة من المجوهرات المرصعة بكريستال الشواروفسكي والذي يمنحها بريقاً ورونقاً مميّزين.

كل هذه التصاميم الرائعة وأكثر تجدينها لدى الاسم اللامع Damas داماس.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.