جرب نسيج الآن ...

مجموعة مجوهرات للنّجمة بروك شيلدز بالتّعاون مع روبرت بروكوب.

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1050 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

 

جرى منذ فترة حفل غداءٍ خاص في نادي لامبز، تم الإعلان فيه عن المجموعة المميّزة التي قام بإطلاقها كل من الممثّلة الشهيرة وعارضة الأزياء السّابقة بروك شيلدز بالتعاون مع مصمّم المجوهرات الأمريكي الأشهر من أن يعرّف، روبرت بروكوب. عمل هذان الاسمان المعروفان على تصميم مجموعة مميّزة، تتّسم بالأناقة والفخامة والذّوق الرفيع، وأطلقا على هذه المجموعة إسم لغسي بروك، أي إرث بروك. إن روبرت وبروك صديقان مقرّبان منذ 30 سنة، وقد نظّما حفل الغداء هذا خصّيصاً لإطلاق مجموعتهما. أخبرا بحديث لهما من ضمن الحفل الذي ضمّ جمهوراً صغيراً من الكتّاب عن المجوهرات، عن مصدر الوحي للمجموعة ومراحل تنفيذها التي استمرّت لثلاث سنوات.

أضافت بروك قائلةً بأن أصل المجموعة يعود للكابوشون، وهو حجر كريم مصقول مع نتؤات. تحب بروك هذه النوعيّة من الأحجار بشكل كبير، التي يمكن لمسها وتحسّس النتؤات فيها. واللّافت أن هذه الأحجار حاضرة في كل القطع في المجموعة، وممزوجة فيها بشكل متناغم مع الماس.

ويضيف روبرت، الخبير في الأحجار الكريمة، قائلاً بأنه سعى جاهداً ليحضِر أجمل الأحجار وأكثرها ندرةً. بحث عن الأحجار التي تتمتّع بألوان غنيّة ومركّزة، تظهر درجة تركيزها عند عرضها في كل حالات الضّوء.

 

كان الحجر الأوّل الذي استعمله روبرت وبروك عبارة عن حجر الأمتيست، وتم وضعه على مجوهرات مستوحاة من الأسلوب الملكي الذي ظهرت به بروك في العرض الأمريكي لسلسلة “Who do you think you are”، التي يتم فيها تحديد النسب، واكتشفت حينها بأنها تحمل دم لويس الرابع عشر.

تعكس مجموعة إرث بروك شغفها لإرث عائلتها وأمنيتها بأن تصبح هذه المجوهرات يوماً ما من الأملاك المتوارثة في العائلة. تتميّز المجوهرات بأسلوبها المتشابك المستوحى من الحقبة التي كانت على أيام لويس الرابع عشر، وهي مرصّعة بالتّوباز أو الزمرّد أو الأمتيست بدرجاتها المختلفة.

 

ستكون مجموعة لغسي بروك متوفّرة للبيع في ربيع 2015 المقبل، وستتضمّن عدداً من الموديلات المميّزة، سنعطيك لمحةً عنها لتكوني أوّل من يختار منها ما يعجبك. نبدأ مع العقود المميّزة بأسلوبها الفخم والتي تتناسب مع الإطلالة الرّسمية والفخمة. تأتي هذه العقود مرصّعة بالأمتيست البنفسجي ويتدلّى منها تصميم رائع مرصّع بحجر كبير من الأمتيست وتحيط به أحجار صغيرة منه ومن الماس. إن الأحجار في هذا العقد مصقولة بشكل الدّمعة، أما الحجر الكبير فهو مصقول بشكل مربّع، وتبلغ زنة الأحجار كلها 50 قيراطاً.

 

يمكنك أن تختاري الخاتم الذي يتماشى مع هذا العقد، والمصنوع من الذهب الأبيض ويتوسّطه حجر مربّع من الأمتيست، تحيط به حبّات صغيرة من الماس من الأعلى وتملأ الجانبين بشكل متشابك، لتعطيه فخامة لا تضاهى و تمنحه أسلوب حقبة لويس الرّابع عشر.. تبلغ زنة الأحجار فيه 18 قيراطاً.

يكتمل الطقم مع زوج من الأقراط التي تتدلّى بشكل أنيق، وتبدأ من الأعلى بحبّات صغيرة من الماس والأمتيست المصقول بشكل دمعة، وتنتهي بحجر أكبر من الأمتيست نفسه مصقولاً بشكل مربّع ويحيط به الماس. تبلغ زنة الأحجار في هذا الزّوج 24 قيراطاً.

تجدين موديلاً آخر من الخواتم مرصّعًا بحجر كبير من الزّبرجد الأخضر، وتحيط به أحجار صغيرة من الماس والزّبرجد المرصّعة بالنّمط القديم. يمنح التّباين بين اللّون الأخضر والأبيض إشراقاً وبريقاً لا مثيل لهما. وتجدين الموديل نفسه مرصّعاً بالتوباز باللون الأزرق الغني.

نبقى أخيراً مع التّوباز، ونقدّم لك سواراً مرصّعاً بالتوباز الأزرق والماس، وهو مصمّم بشكل متشابك وعريض. يتناسب هذا السّوار الفخم مع إطلالاتك الرّسمية والفاخرة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.