جرب نسيج الآن ...

مجموعة فيكتور اند رولف لربيع و صيف 2015 حديقة من الأزهار

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1224


نشر على نسيج ...

مجموعة فيكتور اند رولف لربيع و صيف 2015 حديقة من الأزهار

مجموعة فيكتور اند رولف لربيع و صيف  2015 حديقة من الأزهار

خلال عرض تصاميم فيكتور اند رولف للملابس الجاهزة هوت كوتور لربيع و صيف 2015، لم نشعر أننا نشاهد عرض الأزياء، بل أخدنا المصممان في رحلة جميلة الى الحدائق المفعمة بالحياة و الحيوية، فتصاميمهما مستوحاة من ثلاث عناصر و هي مطبوعات الأزهار و فساتين دمية الباربي بقصاتها الواسعة مع أحذية الفليب فلوب Flip-Flop و قبعات ضخمة من القش، فقبل أن يبدأ العرض تم بيع 3 فساتين من هذه المجموعة الرائعة لأحد جامعي القطع الفنية و التي ستتربع في إحدى المتاحف المهمة في هولندا.






هذه المجموعة اتى بها المصممان الى ارض الواقع و جسدوها بأزياء خاضعة للبصر التي أتت معضمها ثلاثية الأبعاد، فالطريقة التي ترجمت بها هذه الأزياء من حيث الألوان و التفصيلات الفضفاضة و المزينة بالزهور الجميلة التي طاغت على معظم المجموعة في منصة العروض الأزياء هذا العام، مختلفة حيث اعتدنا أن نرى في منصات عروض الأزياء فساتين طويلة و ذات الكعوب العالية، و اليوم اختار المصممان أن تنعل العارضات الشبشب، و أن يرتدين قبعات عملاقة من القش و تنورات ضخمة مزينة بزخارف النباتات مما جعلها تنبض بالحياة، و فساتين قصيرة و الكبيرة الحجم التي اقتحمت منصة العرض بشكل أنثوي جميل، و البعض الاخر من الفساتين مرفقة بباقة من الورود الجميلة التي تم تعليقها على الفساتين بأسلوب مبدع و جذاب.





كما ظهر شعر العارضات غريبا من خلال الأغصان التي زينت بها القبعات بأسلوب غير مسبوق، مما جعل الألوان تظهر و كأنها لوحة فنية مزخرفة بالاضافة الى الأقمشة الرائعة التي جعلتنا نسرح في عالم الخيال.





جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.