جرب نسيج الآن ...

مجموعة فرساتشي الرجالية لموسم ربيع وصيف 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 724 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

الم فرساتشي اليوم –ـ اسلوب حياة مفعم بالفخامة والأناقة الفائقة.

طاقة نابضة تبثها الروح الكوبية وشوارع هافانا في ألوان التشكيلة ولمسات الأناقة بأبسط مفرداتها.

يتضح الغنى الكامن في التشكيلة مع الأقمشة التي تتألق بها البدلات والبلوزات المصممة من قماش “كريب دو شين”، ولمسات الكريب الصوفي وفخامة سراويل الجيرسيه الحريرية.

تمنح التشكيلة الرجال حرية ارتداء الملابس نظراً لتصاميمها المريحة، وإمكانية التأنق بالبدلات مع قمصان الـ “تي شيرت”؛ والشورتات البديعة التي تعتبر الخيار الطبيعي الأمثل في المدينة؛ وتتحول البدلات ذات الصف الواحد من الأزرار إلى ما يشبه بدلات من قطعة واحدة.

5 4 3 2 1

ينعكس نبض شوارع هافانا بوضوح على القمصان المزينة بتطريزات المكرمية البديعة والجاكيتات الجلدية الرائعة، فيما تستمد الرسومات الملونة والجاكارد ألقها من فن الجرافيتي الكوبي المميز.

تكتسي تشيكلة ملابس الصيف رونقاً منعشاً مع لمسات الخياطة المبتكرة، والتي تتألق بها السترات الصوفية ذات التصاميم الخاصة، وحبكات الكروشيه الرائعة، والسترات الأنيقة المصممة من القطن وأقمشة لوركس المصبوغة.

تضفي أقمشة الجينز والجلد التي تشتهر بها فرساتشي مكانة متميزة على التصاميم، وتبدو واضحة مع جاكيتات الجينز ذات الأكتاف البارزة، والسترات الجلدية السوداء المستوحاة من عالم سائقي الدراجات مع الأكمام المفتوحة والمخرمة.

تشهد سروايل الجينز في هذه التشكيلة لمسات جديدة على أقمشة الجينز الأبيض والمطرزة بأشكال دوامات الباروك، أو أقمشة الجينز السوداء المقصوصة بالليزر والمعالجة يدوياً.

وتكتسي الألبسة الداخلية وألبسة السباحة البيضاء طابعاً رومانياً مميزاً؛ إذ يمكن ارتداؤها مع الروب ورداء التوجا الروماني المصمميّن من أقمشة فرساتشي البيضاء.

وتحمل حقائب النزهات طابع الأدوات المنزلية من فرساتشي، فيما يحتفي تصميم المعروضات بـفرساتشي هوم، مع كراسي فانيتاس وأطباق ميدوزا والوسائد الحريرية.

لطالما اشتهرت فرساتشي باهتمامها بأدق التفاصيل، وهو أمر يبدو واضحاً في أساور ميدوزا المصنوعة من الحبال، والأطواق الذهبية الأنيقة، وسلاسل الكاحل والميداليات مع زجاجات العطر المصغرة.

وبمناسبة إطلاق تشكيلتها الجديدة، قالت دوناتيلا فرساتشي: “أحب رجالي الذين يتأنقون بكل حرية وثقة، وبلمسات تبرز شخصيتهم المتألقة”.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.