جرب نسيج الآن ...

مجموعة سهاد عاقوري لربيع و صيف 2015 تحاكي المرأة العصرية الدائمة السفر

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1594 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قدّم مصمّم الأزياء اللبناني سهاد عاقوري في دبي ضمن فعاليات عروض الازياء فاشن فوروورد Fashion Forward في موسمه الرابع مجموعة مميزة أسماها ” “Voyage d’une Star مستلهمة من نمط الحياة المعاصرة، وقد جاءت هذه المجموعة ملائمة للمرأة العصرية الدائمة السفر و التجول، و التي تسافر على متن طائرة خاصة، و تحتاج دوما للتألق بأجمل الإطلالات و أرقى التصاميم في مناسباتها المختلفة.

غلب الطابع الأنثوي الراقي على مجموعة مصمم الأزياء سهاد عاقوري لربيع و صيف 2015 ، حيث ضمّت المجموعة 34 فستانًا، جاء أغلبها بقصات و تصاميم اتسمت بالجرأة ، من خلال الأقمشة الشفّافة المُستعملة، وتميّزت بدمجها الألوان الكلاسيكيّة مع المعاصرة بأسلوب راقٍ ومميّز، بدءًا من الأحمر والنيلي، مرورًا بالأخضر والأصفر والوردي، ووصولًا إلى الأسود والبيج.

راعى عاقوري في تصاميمه مختلف الأذواق والمناسبات، فقدّم الفساتين المُطرّزة والمُناسبة لحفلات المساء والمرور على السجّادة الحمراء، وفساتين أخرى أقلّ تكلّفًا مناسبة لدعوات الغداء وحفلات الكوكتيل، إضافة إلى الجامبسوت المطرّز برسم طائر الفينيق وأوراق الشجر تعلوه تنورة طويلة خفيفة و مرهفة المناسب للسهرات الليليّة.

تصاميم راقية بقصات جريئة برزت بقوة في الفساتين الناعمة المكشوفة الأكتاف مع تنانير طويلة و ضخمة، و الفساتين القليلة الاتساع التي تظهر جمال تكورات الجسم الأنثوي، كما فساتين السهرة التي تألقت بالكثير من اللمّاعية و الشك الفاخر. تنوّعت المجموعة بقصّات مختلفة، مثل فساتين الـScarlett أي الطويلة من الخلف والقصيرة من الأمام، وتلك المرفقة بكاب ملكيّ عند الأكتاف، إضافة إلى التصاميم الكلاسيكيّة المرفقة بأحزمة رفيعة عند الخصر، وتلك التي تتشحّ بصبغة من الرومانسيّة مع جيوب عالية. واستعمل عاقوري في مجموعته أنواعًا مختلفة من الأقمشة الراقية البسيطة والمنقوشة، مثل التافتا والمخمل والتول والأورغنزا والدانتيل.  
وكان للعروس حصّة من العرض أيضًا، فقدّم أربعة فساتين زفاف مختلفة، الأوّل مصمّم من التول المطرّز على شكل أوراق الشجر، وآخر من قماش البروكارد الأنيق بلون الأوف وايت الجذّاب، إضافة إلى فستانين بسيطين وراقييْ التصميم.

فساتين ناعمه لكل المناسبات ، بستايلات و تصاميم أكثر فخامة مستوحاة من اسلوب السجادة الحمراء ، يمكنك سيدتي التألق بها في مناسباتك لتحصلي على بريق يخطف الأنظار.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.