جرب نسيج الآن ...

مجموعة ساعات Cruise الجديدة من Louis Vuitton لويس فيتون.

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 768


نشر على نسيج ...

أطلقت ماركة Louis Vuitton لويس فيتون المجموعة الجديدة لسنة 2015 للسّاعات الفخمة تحت عنوان Cruise، بموديلات في قمّة الفخامة والأناقة لتكون المتصدّرة من بين مثيلاتها في عالم الموضة. يعتبر اسم Louis Vuitton لوي فيتون من الأسماء الرائدة في آخر صيحات الموضة، من الملابس الفاخرة إلى الأكسسوارات المميّزة وصولاً إلى المجوهرات والساعات الفخمة، لتشمل كل ما تحتاجه المرأة العصريّة لتكون إطلالتها مميّزة فعلاً.

سبق لهذه الماركة أن أطلقت مجموعات عديدة للسّاعات الفاخرة وتميّزت كل منها بأسلوب فريد، سواء كانت عصريّة أم كلاسيكيّة، لكنها كانت جميعها تحت شعار الفخامة والأناقة والتميّز.

تنفرد مجموعة Cruise بشكل المروحة الذي يغلب على الخلفيّة، وبألوانها الصّارخة والزّاهية مثل الأحمر والأزرق والفوشيا. يجتمع في هذه الساعات الإبداع والجمال والعمل المتقن، بموديلات في غاية الروعة والتميّز ومرصّعة بالماس الذي يزيدها فخامة. بالإضافة إلى كل هذا، يجمع Louis Vuitton لويس فيتون في هذه الموديلات بين النمط العصري والخبرة والبراعة، فكانت النتيجة ثلاثة موديلات بنفس التصميم ولكن بألوان مختلفة. تتألّف هذه الساعات من حزام من جلد التمساح الفاخر باللون الأحمر أو الفوشيا أو الأزرق، وتكتمل فخامتها مع الهيكل المرصّع بالماس على طريقة الثلج المتراصف، بشكل خطّ واحد على الإطار وبشكل كامل في الخلفيّة.

 

أما المميّز بشكل كبير في هذه الساعة، هو الداخل المصمّم بشكل المروحة الهوائية بشكلها المربّع والمتناسق، وتأتي هذه المراوح بنفس لون الحزام. تتميّز هذه المراوح أيضاً بالتصميم الفريد من نوعه في داخلها، وهو عبارة عن خطوط بشكل المرجان، مرسومة يدوياً وبدقّة متناهية باللون البنفسجي أو الفوشيا، مع توقيع Louis Vuitton لوي فيتون على الطرف.

 

يأتي الموديل الفوشيا مع المروحة باللون الأزرق الغامق والخطوط في داخلها باللون الفوشيا لتمنح تناقضاً رائعاً في الألوان. يتطلّب عمل كل من هذه التصاميم اليدويّة ثلاثين ساعة عمل متواصلة، لضمان نتيجة في غاية الدّقة. أما بالنّسبة للماس، فقد تم اختيار كلّ حبة بدقّة وعناية مع اختيارها بالحجم الكبير والأصغر، وركّبت كل حبّة يدويّاً بطريقة تشبه الثلج. تمّ اعتماد طريقة الماس بشكل الثلج بهدف تصليت الضوء على الرّسومات اليدويّة وإعطائها قيمة أكبر وإبراز جمالها بطريقة مميّزة ومفعمة بالفخامة والبريق واللّمعان الذي ينعكس في الحزام الجلدي المصنوع بطريقة برّاقة، لمنح الساعة طابعاً فخماً ويليق بامرأة عصريّة ومميّزة، تحب اتّباع آخر صيحات الموضة والحصول على أجمل التّصاميم والابتكارات.

 

لطالما كان اسم Louis Vuitton لويس فيتون لامعاً ويحلّق عالياً في سماء الموضة الفاخرة، ويقدّم تصاميم وموديلات من الملابس والأكسسوارات والمجوهرات والساعات المصنوعة بدقّة وإتقان، مع الانتباه إلى أصغر التفاصيل التي تصنع الفرق في كل قطعة، ناهيك عن أن كل من هذه التصاميم مصنوع من أجود المواد. قدّمت هذه الماركة مؤخّراً هذه الساعات من ضمن عرض الأزياء الخاص بها لسنة 2015 في مدينة مونت كارلو وتضمّن تشكيلة رائعة من الملابس الفاخرة التي تميّزت بألوانها الهادئة والترابية، مع لمسة من الألوان الزاهية مثل الأصفر والزهري. أما بالنسبة للأقمشة، فتميّزت بالمزيج الرائع بين الأقمشة المختلفة والمتناقضة مثل الجلد و الدانتيل والمخمل، فأعطت طابعاً غريباً ومميّزاً. أما بالنّسبة للنقشات، فكانت بتصاميم منمّقة وصغيرة لتمنح القطع أناقة وفخامة إلى أقصى الحدود.

ترافقت مع هذه الملابس مجموعة من الأكسسوارات مثل الأحزمة والحقائب المصنوعة من أفخر أنواع الجلد وبتصاميم مميّزة وتحمل توقيع Louis Vuitton لويس فيتون. أما نجوم العرض فكانت الساعات الرّائعة والمميّزة بألوانها وطريقة تصميمها اليدوية، والتي أضفت بريقاً وإشراقاً وفخامة إلى العرض.

يختصر Louis Vuitton لويس فيتون الجمال والفخامة في تصاميمه التي لا تجدين مثيلاً لها بروعتها وأناقتها، لتنفرد المرأة بأسلوب مفعم بحسّ الموضة الرّاقية.


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.