مجموعة رالف أند روسو تجسد الربيع و تختم أسبوع الموضة في باريس

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1999

مجموعة رالف أند روسو تجسد الربيع و تختم أسبوع الموضة في باريس

مجموعة رالف أند روسو  تجسد الربيع و تختم أسبوع الموضة في باريس

احتفالا بالربيع قدمت أول دار بريطانية ” رالف أند روسو” للهوت كوتور، عرضهما الثاني الذي كان في مستوى سمعتهما و حرفيتهم في القصر الكبير بباريس، حيث اختارت الدار ان تكون الأزهار المصدر الأساسي للوحي في مجموعتها الجديدة و التي تميزت بالخياطة الراقية و الفخمة، كما غلب طابع الخمسينيات على معظم إطلالات الفساتين بأقمشة فاخرة التي استعملتها كالحرير و الدانتيل و كريب و موسلين، مما جعل الفساتين ربيعية بامتياز، من خلال بتلات الأزهار و الورود التي زينت بها الفساتين.

كما أن معضمها مطرزة على شكل الورود المنتفخة و البراعم الناعمة، أما التطريزات فهي تضمنت اللؤلؤ اللامع و الخيوط الذهبية و الفضية التي أضافت الى الفساتين بريقا لامعا بحرفية أنيقة و بلمسة فنية و جميلة، حيث غلب على العرض الألوان الناعمة و الباستيل و بالأخص الزهري و الأخضر المائي و الأبيض و البنفسجي و لمسة من اللون الأسود.

أما القصات فهي ظهرت على شكل قصات ملكية و في غاية الأنوثة، حيث زادتها الأقمشة الفاخرة جمالا و بريقا، مما جعل الألوان تظهر مثل لوحة فنية ، بطريقة رائعة لاختتام أسبوع الموضة التي فاجأة بها الحضور.

جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.