جرب نسيج الآن ...

مجموعة الملابس الرجالية من “آيكونيك” صيف 2014

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 962 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

جسد تشكيلة “آيكونيك” الرجالية لصيف 2014 مزايا الأناقة العملية والرقي والحضور البارز لحقبة ماضية. وتستعرض هذه التشكيلة ثلاثة خطوط موضة رئيسية تضمن لك إطلالة أنيقة دون جهد في هذا الموسم.

50’s RETURN (تشكيلة باللونين الأبيض والأسود مستوحاة من خمسينيات القرن الماضي)

أبرز روح رجل “الريترو” الأنيق الكامنة لديك بينما تعيش الذكريات الجميلة من خمسينيات القرن الماضي، بتأثيراتها المستقاة من مختلف أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية. مصادر الإلهام: الأشرار في الأفلام، أوائل مغنيي الروك، الأفلام الأقل شهرة في الخمسينيات – جميعها تمتزج معاً مع نقوش الأزهار الهادئة بطابع الريترو والرسوم الشبيهة بالخطوط الهندسية والقصات البسيطة الواضحة. تمتع بإطلالة كلاسيكية مثالية مع أبرز قطع هذه التشكيلة ومنها جاكيت الدنيم العملي بصورته العصرية، والجاكيت الضيق الفاخر، والقميص بنقوش مستوحاة من الغرب الأمريكي، والجاكيت الرسمي، وجاكيت التوكسيدو مع زوج من الجينز المريح. الألوان الرئيسية في هذه المجموعة هي الأبيض والأسود والرمادي، تمتزج فيها نقوش أزهار الريترو والخطوط الهندسية الملونة. تمتع بهذه الإطلالة الأنيقة البارزة والتي تتوفر بخامات وأقمشة مثل القماش المنقط الجديد، والقميص المصنوع من الساتان، والمربعات الصغيرة (micro ginghams)، والتطريز.

 

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.