جرب نسيج الآن ...

مجاناً في الصين: توسعة جيوب مقتني “آي فون 6 بلس”

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 792 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ي الوقت الذي تتفاعل فيه حمّى “فضيحة انحناء آي فون 6 بلس” بأشكال مختلفة، برز في الصين قيام إحدى شركات الاتصالات بتوفير خدمة مجانية لتوسيع جيوب مشتري الهاتف الكبير الحجم من شركة أبل.
ونقل موقع “جي أس أم أرينا” عن موقع إلكتروني صيني قوله إن شركة الاتصالات “تشاينا يونيكوم” – التي تعدّ ثاني أكبر الشركات في البلاد – وظّفت عدداً كبيراً من الخياطين بهدف توسيع جيوب المستهلكين الراغبين في اقتناء “آي فون 6 بلس”، والذين يملكون جيوباً صغيرة في سراويلهم لا تتسع للهاتف المزوّد بشاشة يصل حجمها إلى 5.5 بوصة.
وكانت الأحجام الكبيرة للجيل الجديد من هواتف “آي فون” فرضت على عدد من دور الأزياء إعادة تصميم جيوب ملابسها بحيث تتسع لهذه الأجهزة.
وأعربت شركة “أميركان إيغل” عن نيتها في إنتاج خط جديد من الأزياء النسائية بجيوب أعمق على غرار سراويلها الرجالية، بينما تدرس شركة “جي كرو” التداعيات الناجمة عن الهواتف الخلوية الأكبر حجما بالنسبة لصناعة الأزياء.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.