جرب نسيج الآن ...

الصيحة الأكثر رواجًا في عالم النظارات الشمسية

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1104 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

صيحات الموضة تلف الكرة الأرضية بسرعة كبيرة وها هي صيحة جديدة متميّزة تلفت انتباهنا هذا الموسم. إنها النظارات الشمسية الدائرية التي اكتسحت الأسواق وزيّنت وجوه عدد كبير من السيدات العصريات والمندفعات نحو الحياة. وبالرغم من أن هذه الصيحة ليست كلاسيكية ما زلنا نراها في الكثير من التصاميم على أنها غير مألوفة، ولكننا رأيناها من مختلف العلامات تبسط نفوذها على الأسواق، ولا سيما أنها تليق بذوات الوجه البيضوي، المربع وذي شكل القلب.

إذا كنت مستعدة لهذه الصيحة ولا تمانعين مواكبتها، فاعلمي أنها متوفرة في الأسواق بأحجام وألوان وأشكال عديدة تليق بكل ذوق وستايل. دعي نظاراتك تترك تأثيرًا قويًا وتعطي انطباعًا أوليًا عنك بأنك جريئة وتهوين التفرّد ولا تخافين اللعب بالألوان. لا تخافي من الدائري الجريء، بل كوني على ثقة من أنها ستكون حجر أساس أيّ إطلالة. حتى إن كنت كلاسيكية لا تحبّين اجتياز الخطوط الحمراء، فبوسعك اختيار هذه النظارات بتدرّج لوني غير فاقع مع إطار رصين يعكس ستايلك. كوني خلّاقة وامزجي ونسّقي هذه النظارات مع مختلف أزيائك وأكسسواراتك بذكاء.

هذه الموضة اجتاحت مختلف الطبقات والفئات من النساء، أكنّ نجمات غناء أم ممثلات، سيدات مجتمع أم حتى المرأة العاملة العادية والمرأة الراقية التي تهوى الموضة وتصبو الى الاناقة. لذا، “نواعم” جمعت لك أجمل تصاميم هذه النظارات الدائرية لتكوني أول من يحصل عليها ولتواكبي موضة العصر من بداية الموسم.

sung3 sung4 sung5 sung2

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.