جرب نسيج الآن ...

ماذا في حقيبة مارس التجميلية؟

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 686 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

في حقيبة مارس التجميلية مجموعة إصدارات جديدة تتضمّن مستحضرات تعتني بالبشرة، تحميها من العوامل الخارجيّة وتحضّرها لاستقبال الماكياج الربيعي المشرق. تعرّفي معنا عليها واختاري منها ما يناسبك:

– كريم العناية الليلية Clinique Repairwear Sculpting Night المصمّم خصيصاً للبشرة الآسيويّة، والذي يتضمّن 8 مكوّنات فعّالة تساعد على دعم البشرة خلال دورة نومها مما يكسبها الإشراق والنضارة طوال اليوم.
– عطر Chanel Mizia، وهو إصدار جديد يُضاف إلى مجموعة Les Exclusifs de Chanel. يتميّز برائحته الأنثويّة الغنيّة وهو يحمل اسم ميزيا سيرت إحدى صديقات الآنسة شانيل.
– مستحضر العناية بمحيط العينين La Mer Illuminating Eye Gel الذي يحتوي على عناصر مفتّحة مما يعزّز المظهر المتجانس والمضيء لمنطقة محيط العينين الحسّاسة.
– مستحضر Nuxellence Detox من Nuxe الذي يزيل السموم من خلايا البشرة مما يساعدها على استعادة إشراقها.
– مجموعة طلاء OPI Fifty Shades of Grey بإصدار محدود يتضمّن 5 تدرّجات من الرمادي ولون أحمر لأظافر أنيقة هذا الربيع.
– زيت L’Oreal Extraordinary Facial Oil المصمم خصيصاً لاستعمالات متعددة أبرزها إزالة الماكياج، وترطيب البشرة وتغذيتها.
– مجموعة مستحضرات Lancaster Skin Therapy التي تؤمن عناية مثاليّة بالبشرة وتتضمّن مركّز مغذي، كريم مرطّب، سائل مرطّب وكريم لمحيط العينين.
– مجموعة Make Up For Ever Step1 Skin Equalizer وتتضمّن عدد من مستحضرات البرايمر التي تتناسب مع كافة ألوان البشرة ومتطلّباتها من ترطيب وتنعيم وتغذية.
– كريم الأساس Revlon Photo Ready Airbrush Effect Makeup يتوفّر بستة ألوان مختلفة، وهو قادر على إخفاء كافة شوائب البشرة ومشاكلها.
– ماسكارا Dolce&Gabbana Passioneyes Duo بتركيبتها المثاليّة وفرشاتها المقوّسة التي تضمن الحصول على رموش طويلة وكثيفة بلمسة واحدة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.