جرب نسيج الآن ...

لمظهر جذاب وجميل.. اختاري ما يناسبك في ملابس السهرات

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 749 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عندما تذهب المرأة لحضور مناسبة ما تتفنن في الظهور بمظهر متألق وجميل وجذاب، فهي تلجأ الى ارتداء ملابس سهرات راقية ومتألقة وجذابة تتناسب مع المناسبة.

تلجأ النساء الى ارتداء ملابس سهرات متنوعة تتناسب مع شكل جسمها و لون بشرتها و طبيعة المناسبة التي تذهب المرأة الى حضورها، فهناك من تفضل ارتداء الفساتين السوارية الواسعة او الضيقة التي تناسب شكل جسمها وترضى عن مظهرها حين ارتدائها، وهناك من تفضل ارتداء البناطيل الواسعة والجاكت او البلوزة التي تحتوي على تطريز بسيط يعطي مظهر بالانوثة والرقة والاناقة وهناك من تفضل ارتداء الجونلة و القميص الحريمي وعليه حزام لامع او اكسسوار هادئ به لمعة بسيطة .

كل شخصية ولها ذوق منفصل عن الاخر ولها استايل تفضله في اللبس فهناك من تفضل الفساتين وهناك من نفضل الجونلات وهناك من تفضل البناطيل فلا يوجد زي موحد في ملابس سهرات فكل شخصية ولها مظهرها الخاص بها. كذلك الامر في ارتداء الحجاب فهناك حجاب سوارية وحجاب تقليدي فبالطبع عند ذهاب المرأة لحضور مناسبة مثل حضور زفاف فإنها بحاجة الى ان يكون حجابها به شيئًا من اللمسة الجمالية الرقيقة والانيقة وتظهر انه حجاب خاص لتلك المناسبة، بعكس ارتداء حجاب تقليدي عند الذهاب الى العمل او الجامعة او الخروج للتسوق فأنتي تكوني بحاجة الى الابتعاد عن ملابس سهرات تمامًا واللجوء الى الحجاب التقليدي.

كذلك الميك اب و شكل المكياج الخاص بكل مناسبة فيجب ان يكون الميك اب متناسب مع شكل ولون ملابس سهرات كل امرأة وكل مناسبة تذهب لحضورها، فعند الخروج الى التسوق او العمل يكون الميك أب هادئ و قليل تمامًا واذا كان الخروج لحضور مناسبة ما فعليكي اختيار نوع المكياج المناسب لبشرتك و الذي يتماشى مع شكل ملامحك. ان فكرة احتواء ملابس سهرات النساء من الخامات اللامعة والبراقة والتي تحتوي على الكثير من التزيين و الحُلي فكرة لم تعد جيدة بالمرة، فكلما كانت الملابس رقيقة وبسيطة و تعتمد على الاناقة والرقي تكون أكثر جذبًا و جمالًا من التي تعتمد على الخامات والالوان الزاهية .

اذا كنت لا ترتدين الحجاب فاختاري تسريحة الشعر التي تناسب ملامح وجهك و اختاري لون شعر يناسب لون بشرتك ولون عينيكي فابتعدي عن الالوان التي تغير ملامحك او تجعل شكلك غريبًا فاحرصي على تناسق تسريحة شعرك مع ملابس سهرات المناسبات التي تحضرينها ، فشكل الشعر يعمل على اظهار جمال الملابس التي ترتدينها فإذا كان شعرك لونه و شكله غير متناسق مع شياكة وجمال لبسك فلن تظهري بمظهر جيد وجذاب والعكس صحيح فاذا كان شعرك يظهر بشكل جميل و تسريحة شعر مناسبة لوجهك و ملابسك غير متناسقة فلن يظهر جمالك بالمرة فاحرصي على تناسق المظهر العام.























 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.