لماذا يُعد شراء ساعة رولكس أفضل استثمار؟

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2067 لاتعليقات

قد يتساءل الكثيرون حول السبب الذي يدفع الأشخاص إلى الاستثمار في الأسهم العادية عندما يكون هناك عالم كامل من المنتجات المثيرة التي يمكن أن يضعوا فيها أموالهم.
بالنسبة للمبتدئين هناك الماس، وبعض المنتجات وحتى التواقيع حيث أن الصور الموقعة من قبل جورج هاريسون قد زادت في القيمة بنسبة أكثر من 1،000 في المائة على مدى السنوات ال 15 الماضية، ولكن الاستثمار الذي يفضله الكثيرون هو الساعات ،وتحديدا ساعات رولكس الأصلية، ولكن لماذا ساعات رولكس؟

5 4 3 1

قبل التعرف على المزيد من التفاصيل،من المهم أن نشير إلى أن الساعات الت تعد استثمارا هي الساعات التي لا يقل عمرها عن 20 عاما حيث أن هذا الأمر يرفع من قيمتها ،و لذلك لابد من مراعاة بعض العوامل عند شراء ساعة رولكس و التي سيكون لها تأثير كبير على قيمتها سواء الآن أو في المستقبل و منها:

– أن تكون الساعة سليمة و لا خدوش فيها حيث أن أي خدش يؤثر سلبا على قيمتها .

– أن تكون الساعة من النوع النادر فمن المعروف أن الساعة الأقل شيوعا ترتفع قيمتها.

– أن تكون الساعة سليمة و تعمل بشكل جيد حيث أن أي عطب يفقدها قيمتها.

– أخيرا لابد من الحرص على الحصول على الوثائق الأصلية التي تثبث قيمة الساعة مثل شهادة الملكية.

و بالتالي فإن شراء ساعة رولكس لا يعني فقط الحصول على ساعة جميلة يمكنك التباهي بارتدائها ، ولكنك أيضا تستثمر في منتج قد يدر عليك أرباحا طائلة في المستقبل.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.