جرب نسيج الآن ...

للمحجبات : أفكار هامة لتنسيق تنورة الماكسي

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1507 1 تعليق


نشر على نسيج ...

للمحجبات : أفكار هامة لتنسيق تنورة الماكسي

كما هو معروف عن تنورة الماكسي ، فقد كانت رائجة من قبل ، وارتدتها مختلف النجمات بأشكال وألوان وطرق مختلفة. والآن تعد تنورة الماكسي موضة بارزة هذا الموسم ،فهي من القطع الأساسية التي لا تستغني عنها أي فتاة محجبة، لأنها مريحة وعصرية وفي الوقت تخبأ عيوب الجسم ، ولتتمكني سيدتي من مواكبة آخر الصيحات الرائجة في عالم الفاشن و الموضة ، تابعي معنا هذا المقال لتستلهمي منا بعض الأفكار التي ستساعدك على تنسيق تنورة الماكسي حتى تطلي بستايل أنيق خاطف للأنظار.

بما أن تنورة الماكسي تعتبر من الصيحات البارزة في هذا الموسم ،يمكنك اعتمادها حسب ذوقك ،لأنها تتوفر بأقمشة عدة منها الثقيلة على غرار الجينز، إضافة إلى الصوف والمخمل والجلد والتنانير الخليط بين القطن والنايلون، لذلك لكل شكل جسم قصّة معينة. ومن الأحسن للمرأة الممتلئة القوام أن تتفادى اختيار التنانير المصنوعة من النايلون والقطن، وأن تطل بالجينز لأنه يتناسب أكثر مع شكل جسمها. بينما الفتيات النحيفات فيمكن أن يعتمدن الماكسي المصنوعة من الجلد حتى تبرز قوامهن ويظهرن بأجمل طلة.


يمكن للمحجبة اعتماد تنورة الماكسي القصيرة قليلاً، وأن تنسّق معها حذاءاً عالياً فتطلّ بستايل مختلف و أنيق.
اختاري الماكسي القصيرة أو المعتدلة الطول،ونسقيها مع بعض الجوارب القطنية الملونة والتي ستكمل إطلالتك الرياضية الجميلة.

واكبي آخر الصيحات الرائجة في عالم الموضة، ونسّقي مع تنورة الماكسي الفضفاضة قميص أو جاكيت ضيقة مع سلاسل طويلة،ولتبرزي جمال خصرك ،قومي بإضافة حزام عريض عليها، وأطلي بإطلالة ولا أروع.


لاشك أن تنانير الماكسي الملوّنة موضة حالياً، فإن كنت تحبين اعتماد تنورة الماكسي لتحصلي على لوك جذاب ،ما عليك سوى اختيار الالوان القوية منها كالأزرق والأخضر والموف ،لأنها تتناسب مع المحجبات ، وبذلك ستتمكنين من الظهور بإطلالة جذابة بعيداً عن الإطلالات الكلاسيكية.

يجب الأخد بعين الاعتبار أنه كلما كنت قصيرة القامة ،عليك اختيار قصة قريبة من الجسم .تنورة الماكسي مثالية للواتي يتمتعن بشكل الجسم التفاحة وينصح باختيار الخامات الناعمة كي لا تقعي في خطأ إضافة الحجم إلى جسمك الممتلئ.

التعليقات (1)

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.