جرب نسيج الآن ...

للحوامل … كوني أنيقة طوال ال وقت

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2163 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

للحوامل … كوني أنيقة طوال ال وقت

للحوامل ... كوني أنيقة طوال ال وقت

من قال ان التغييرات التي تطرأ على شكل جسم الحامل ستقف بينها وبين أناقتها المعهودة؟ ولا نبالغ حين نقول أن السيدات الحوامل أصبحن يتمتعن بخيارات في ملابسهن أكثر من سائر النساء، شرط ان يتبعن بعض القواعد الاساسية والبسيطة لتتألقن أكثر من اي وقتٍ مضى.


وبما أن ملابس الحوامل في عصرنا لم تعد جميعها مصممّة بشكل يخفي بطونهنً (كالملابس الفضفاضة والفساتين واسعة)، فهذا يزيد من فرصهنّ في جذب الإنتباه وإنتزاع إبتسامات الإعجاب والتحبب المرتبطة بأمومتهنّ المرتقبة. إطلالة المرأة بالحمل يجب أن تتميز بمظهر ملفت للانتباه حيث يجب ألا تفقد رونقها وجمالها قبل وأثناء الحمل، حيث أساس البحث عن الأزياء في فترة الحمل هو الاهتمام باختيار الملابس التي تشعرك بالراحة، وأيضًا التي تعكس مظهرك الأنيق دومًا بمختلف الأوقات.


• إطلالتك الرسمية …. بإمكانك الحصول على مظهر مميز بالحمل بإطلالاتك رسمية باختيارك القميص الفضفاض مع البليزر، مع الاهتمام بارتداء حذاء ذو كعب المتوسط الطول والذي يعطي لقوامك الطول المناسب ومن جهة آخري لا يشعرك بالتعب في الحمل.


• إطلالة الصباح …. يفضل اختيار الكنزة الفضفاضة المنسقة مع السروال جينز، كما تعكس الكنزة ذات فتحة الصدر الدرابيه بأنها تلفت الانتباه وتبعد النظر عن شكل البطن الكبيرة، ويفضل تنسيقه مع الحذاء الفلات.


• إطلالة ما بعد الظهيرة … يمكنك اختيار الكنزة بقصة الأمبير وهي تحدد المنطقة الأسفل الصدر، فيفضل اختيار الكنزة الدانتيل بدرجات حيادية كاللون العاجي منسقة مع سروال باللون الأسود، مع اختيار حذاء ذو كعب متوسط الطول.


• إطلالاتك في اللقاءات المميزة … يجب أختيار سروال بلون يلفت الانتباه كالأحمر ويبعد النظر عن البطن باختيار كنزة بفتحة صدر درابيه، مع تنسيقها مع حذاء فلات.


• إطلالاتك في السهرات … يفضل أختيار الفستان بكتف واحد بقصة الأمبير والذي يحدد الجزء أسفل الصدر، مما يقوم بعمل خدع بصرية فيقلل من شكل البطن الكبيرة، ويعطيكِ أيضًا الشعور بالراحة التي تحتاجينها.

• لكل امرأة لا تفضل الإطلالة جريئة … يفضل أختيار الأزياء بدرجات داكنة كالأخضر القاتم والأسود خاصة إذا كنتِ لا تفضلين اختيار الألوان الزاهية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.