جرب نسيج الآن ...

للحوامل اليك تشكيلة أنيقة و أنثوية من فساتين سهرة 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1922 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

للحوامل اليك تشكيلة أنيقة و أنثوية من فساتين سهرة 2015

للحوامل اليك تشكيلة أنيقة و أنثوية من فساتين سهرة 2015

تعتبر فترة الحمل مرحلة مهمة في حياة كل امرأة، و تعرف مجموعة من التغيرات الجسمية التي يصعب للمرأة أن تختار الأزياء المريحة و الأنيقة المناسبة لحضور المناسبات و السهرات، لهذا نجد أغلب الحوامل يشغل بالها، ماذا سترتدي؟، عندما تكون مدعوة لحضور مناسبات معينة مثل حضور حفل زفاف أو سهرة رسمية، و في هذا السياق نقدم لك مجموعة من النصائح و الإرشادات التي عليك إتباعها ووضعها في عين الاعتبار، عندما تختارين فستان سهرة أثناء فترة الحمل.

فمن الأمور التي عليك الانتباه إليها، اختيار القصات الناعمة التي تخلوا من التفاصيل الكثيرة، لذا ننصحك عزيزتي أن تختاريها لإبراز أناقتك و قوامك الرشيق في السهرات دون أن يبدوا مظهرك مبالغ فيه، تألقي مع فساتين السهرة التي تحدد في منطقة الصدر و التي تتميز بقصات أمبير أو البليسيه، مع الحرص أن تكون فساتين مصنوعة من الخامات الناعمة كالحرير أو الشيفون، أو ارتداء فساتين الدانتيل البسيطة التي تضيف إليك إطلالة كلاسيكية مميزة.

كما يمكنك سيدتي أن تتألقي بالألوان المفعمة بالحيوية و النشاط، لتزيد إلى إطلالاتها جاذبية أكثر، لذا لا تترددي واختاري ارتداء الألوان الزاهية و الصريحة التي تناسب كثيرا المناسبات النهارية و أفراح الشاطئ، فإذا كنت تخشين البالغة، يمكنك فقط الاكتفاء باختيار الإكسسوارات بالألوان المرحة و الزاهية، للحفاظ على بساطة فستانك و لتظهري في قمة الأناقة و الجمال.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.