للحصول على لمسة من جمال الطبيعة اضيفي الى اطلالتك اقراط الاذن بالورود الحقيقية

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1750

للحصول على لمسة من جمال الطبيعة اضيفي الى اطلالتك اقراط الاذن بالورود الحقيقية

للحصول على لمسة من جمال الطبيعة اضيفي الى اطلالتك اقراط الاذن بالورود الحقيقية

الأقراص أجمل ما تتزين به كل فتاة أذنيها و هي من الاكسسوارت الأساسية التي تبرز جمال الأذن و أناقته، و لهذا عليك الاهتمام بإلاكسسوارات الخاصة بالأذن، حيث تنوعت الأقراص لتواكب أحدث خيوط الموضة هذا العام 2015، و لم تعد الأقراص التقليدية و القديمة تواكب الموضة بل تغيرت لتحل مكانها أقراص جديدة و مختلفة من وحي الطبيعة الأخاذ الذي لا يضاهيه أي جمال اخر.

اجعلي الطبيعة مصدر الهامك و الشعور و كأنك تنتقلين في عالم الطبيعة الجميلة و نسمات العليلة التي تداعب اطلالتك و الغرق في عشقها، و ذلك باختيار أزياء راقية و أنيقة تلائم اكسسوارات اذنك، اليوم نجد الفنانين و المصممين ابتكرو تصاميم جديدة لأعمالهم الفنية و الساحرة، حيث لجأ مصممو المجوهرات بقوة الى عالم الطبيعة الجميل و الساحر بألوانها الأخاذة لختيار الأجمل لديهم في تصاميم المجوهرات، والتي أسرت قلوب عاشقات الموضة  بروعة تصاميم الأقراص الأنيقة و الجذابة.


الاكسسوارات صممت بالمعادن و الأحجار الكريمة الملونة بالورود الحقيقية الملونة لتشعر كل سيدة بأناقة و لتظفي على اطلالتها الرقي و الأنوثة بلمسة ساحرة تخطف الأنفاس، هذه المجموعة تضم مجموعة من التصاميم المختلفة و المتنوعة التي لم نعتد أن نراها في عالم موضة المجوهرات، حيث استبدال المصممون الأقراص التقليدية الى أقراص رائعة، فاختاري الانسب لإطلالتك الساحرة و الجميلة.


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.