جرب نسيج الآن ...

لكاجوال الأنيق عنوان عرض أزياء سونيا ريكيل في باريس

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1163 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أطلقت المصممة سونيا ريكيل مجموعتها الجديدة لربيع صيف ٢٠١٥ ضمن أسبوع الموضة في باريس حيث قدمت مجموعة من التصميمات التي تتميز بالإبهار من حيث الألوان التي تبرز أناقة المرأة ومن حيث طريقة التصميمات التي أتت بها لتجعل المرأة أكثر راحة وجاذبية. تواجدت أيضا بعض الفساتين الرائعة ذات الألوان المتداخلة معا وكانت الموديلات مختلفة فمنها على هيئة فساتين وأخرى بشكل سراويل مع الجاكيت الأسود.

ومن ضمن المجموعة كان هناك قطع جعلت المرأة تزداد تألقا وأنوثة مثل الشورتات المنسقة مع قمصان بأكمام طويلة. كما أطلقت سونيا ريكيل عرضا من السراويل الفضفاضة بدرجات ترابية جميلة ذات القصات الناعمة. وما جعل السراويل مبهرة كانت تلك القصات المتواجدة عليها والتي كانت مصنوعة بحرفية عالية ودقة متناهية.

أما العنصر الأساسي الذي اعتمدت عليه ريكيل هو المزج بين الأناقة في التصاميم والراحة في ارتداء الملابس عبر القطع البسيطة الرائعة المصنعة من الحرير والمنسقة مع الألوان الجريئة.

تنوعت ألوان المجموعة بين اللون الأزرق والأبيض والأسود والأحمر حيث جاءت هذه الألوان في قصات ناعمة وراقية. وكان من ضمن الملابس اللافتة للانتباه، السترات الفضفاضة ذات الأزرار ذهبية اللون وبالطبع هذا سيمنح المرأة الرقي والأناقة. وتواجد أيضا اللوك الكاجول من خلال السراويل الجينز الواسعة أو التنورات الطويلة المجسمة فكانت رائعة جدا. لنرى سويا عرض أزياء سونيا ريكل لربيع صيف ٢٠١٥ ونشاهد التألق والأنوثة في التصميم.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.