جرب نسيج الآن ...

لعروس الشتاء… كيف تنعمين بإطلالة دافئة؟

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1268 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أحيانا ما تشعر العروس في الشتاء بالبرودة نظرا لأن فستانها يتكون من أقمشة خفيفة سواء كانت شيفون أو دانتيل أو ستان. لذلك لابد للعروس أن تختار غطاء لأكتافها سواء كان جاكيت أو وشاح أو حتى سكارف ثقيل ليشعرها ببعض الدفء. إن كنت تخططين لحفل زفاف في الشتاء، لابد أن تراعي تقلبات الجو وخاصة إذا كان حفل زفافك خارجيا. إليك العديد من الأفكار التي ستساعدك في الحصول على طلة جذابة بفستان زفاف رائع منعما بدفء الشتاء.

الجاكيت الفرو

الجاكيت الفرو من الأفكار الرائعة التي ستمنحك إطلالة مميزة يوم زفافك كما أنه سيعطيك التدفئة التي تحتاجينها. انتقي الجاكيت الفرو بكم طويل أو قصير وضعي في اعتبارك أن يناسب فستان زفافك.

الوشاح

إذا كان فستان زفافك بستايل ذيل السمكة أو ذو قصات مجسمة، يمكنك اختيار وشاح طويل بلون الفستان. الوشاح من القطع التي ستعطي لفستان زفافك شكلا مميزا وستشعرك ببعض الدفء.

السكارف

إذا كان السكارف مزين بالريش أو مصنوع من أقمشة الدانتيل أو حتى من الفرو، فهو سيناسبك كثيرا في حفل الزفاف. يتميز السكارف بأنه قطعة خفيفة يسهل اصطحابها معك وارتدائها دون أن تشعري بثقل في الملابس، هذا بالإضافة إلى أناقته وشكله المميز.

البونشو القصير

إن كان فستانك بدون أكمام، فبونشو قصير من الدانتيل سيزيد من أناقة وجمال فستانك، كما أنه سيشعرك ببعض الدفء في حالة حدوث أي تقلبات جوية مفاجئة.

جاكيت قصير

يمكنك الاستعانة بجاكيت قصير من الستان أو الدانتيل لتكملي جمال إطلالتك. فهذا اللوك عصري ومميز للعروس وغير مكلف على الإطلاق.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.