جرب نسيج الآن ...

لصيف 2015 تألقي مع حقائب الشاطئية المميزة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 774 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لصيف 2015 تألقي مع حقائب الشاطئية المميزة

لصيف 2015 تألقي مع حقائب الشاطئية المميزة

تحرص كل الفتيات و السيدات في فصل الصيف، على اختيار الحقيبة المناسبة لأجواء الصيف المنعشة و المرحة حتى تكتمل إطلالاتها الصيفية الرقيقة، لذا تبحث دائما عن كل جديد في عالم الموضة العالمية، حيث لا تكتمل الإطلالة إلا مع اختيار الحقيبة المميزة و الملفتة، و في موقعنا البرونزية النسائي ندعوك سيدتي إلى اكتشاف أجمل موديلات حقائب القش Woven Beach Bag لصيف 2015، ذات التصاميم الملفتة و المميزة التي تجعلك تصبحين فاشينيستا بامتياز في صيف 2015، فاختاريها و لا تترددي لتنطلقي بكل حيوية و نشاط.

تعتبر الحقيبة من الإكسسوارات التي تضفي لمسة مميزة على إطلالتك الصيفية المميزة و الملائمة لأجواء الشاطئ، حيث تصدرت الحقيبة القش Woven Beach Bag، صيحات موسم صيف 2015، بدرجاتها التي تعكس طلتك المليئة بالحيوية و النشاط، لتواكبي آخر صيحات الموضة العالمية، و تقتني أجمل الحقائب من مختلف دار الأزياء العالمية، حيث اهتم كبار مصممي الأزياء و الإكسسوارات بتقديم تفاصيل مبتكرة و مذهلة داخل حقيبة الشاطئ، حيث استعانت دار Charlotte Olympia بفاكهة البطيخ المنعشة، لتكون هي شكل حقيبتك الشاطئية لهذا الصيف.

في حين مزجت دار FINDS صيحة الأهداب مع الحقيبة الشاطئية، أما دار Mar Y Sol Ibiza، فهي اختارت أن تقدم لك الحقيبة الشاطئية مزينة بتفاصيل الفلكلور التي تعشقها الكثير من الفتيات و السيدات، فهي موديلات يمكنك تنسيقها بطرق مختلفة و لتمنحك لمسة خاص بك، و تجعل إطلالتك مختلفة عن باقي إطلالات الأخريات، لذا احرصي دائما في انتقاء حقيبتك الصيفية بدقة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.