جرب نسيج الآن ...

لصيف 2015 اختاري التألق مع قصات شعر مدرج قصير

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2806 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إن الحصول على قصة شعر مدرج قصير، لم يكن الأمر في أوساط السيدات اللواتي يفضلن الشعر الطويل، حيث أقبلت نجمات هوليوود على هذه الموضة العامية، و بات هذا الموسم نرى العديد من السيدات و الفتيات يلجأن إلى قصة شعر مدرج قصير، لتوفر عناء الذهاب لصالونات التجميل للحصول على إطلالة مميزة، و يغيرن بالتالي من مظهرهن بشكل متجدد و جميل، و سنعرض عليك من خلال موقعنا البرونزية النسائي أجمل أشكال قصات الشعر المدرج القصير، لتعرفي على القصة المناسبة لوجهك.


تألقي سيدتي مع قصة شعر مدرج قصير على شكل بوب و هي قصة شعر مدرج قصيرة جدا على العنق و تأتي متدرجة من فوق و طويلة قليلا من الأمام، لتضيف للمرأة إطلالة مميزة و جذابة في صيف 2015، حيث يمكنك أن تدخلي عليها بعض الخصل الملونة، و إذا كان شعرك مالسا، و ترغبين في الحصول على قصة شعر مدرج مميزة، ننصحك أن تعتمديها فهي قصة تناسب كثيرا صاحبات الوجه الدائري، لكونها تبرز جمالهن أكثر.

أما للحصول على إطلالة جريئة و عصرية في نفس الوقت، اختاري قصة شعر مدرج قصير سبايكي، لتتميزي عن الأخريات و تتألقي في أجمل إطلالة صيفية، لكون هذه القصة مثالية كثيرا للسيدات الجريئات، خاصة إذا أدخلت عليها الخصل الملونة، لتظهري في إطلالة لافتة للأنظار في صيف 2015.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.